مصر

أبو هشيمة يقاضي والد ياسمين صبري بعد هجومه عليها

كشفت وسائل إعلامية، أن رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ ورجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة“، قرر مقاضاة والد زوجته الفنانة “ياسمين صبري”، بعد هجومه عليها وكشف أسرارها.

وأوضحت مصادر إعلامية إن “أبو هشيمة، ينوي اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد الطبيب “أشرف صبري” والد زوجته الفنانة ياسمين صبري، بتهمة السب والقذف والتطاول من خلال تصريحاته في الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد أبو هشمية

وكشفت المصادر، أن “أبو هشيمة فضل عدم اتخاذ أي إجراءات قانونية ضد أشرف صبري في الفترة الماضية لكونه والد زوجته، إلا أن تصريحاته زادت مؤخرا عن الحد المحتمل، الأمر الذي دفعه لبحث اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

وكان أشرف صبري هاجم ابنته في تدوينة على الفيسبوك، بعدما أعلنت مؤخرا أنها ليست على علاقة أو تواصل معه، وأنه لم يتعامل معها منذ أن كان عمرها عامين.

ونشر والد ياسمين صبري، عدة صور لها من حفل خطوبتها الأولى، وكان حاضرا معها. وقال: “بعد ما سمعت أكاذيب بنتي اللي ربيتها في بيتي وكانت صاحبة البيت وعندها شغالة وقدرت تطعن أبوها في ضهره؟”.

وأضاف: “أصدقاؤنا كانوا بييجو البيت بيشوفوها، ولما كبرت جيبتلها عربية، ياريت الناس اللي يعرفونا وجم بيتنا يردوا.. ويقولوا ياسمين كانت عايشة في بيتي إزاي في كل مراحلها وإزاي اتخطبت وعملتلها أجمل حفلة ودي صورها”.

وتابع قائلاً: “الكدب ده بيبرر بالنسبة لها سبب عدم حضورها فرح أخوها، ولو أب اهتم بفرح ابنه وزعلان إن إخواته ماجوش مش هيهتم ببنته؟ أنا عملت لها حياة كريمة راقية ومحترمة وماكنتش فاكر إن الرد حيكون كده، والسر اللي الناس ما تعرفوش إنها اتطلقت من الراجل المحترم الدكتور ده بسبب أمها لأنه حكالي وقالي أمها خربت بيتنا”.

وأكمل: “اتجوزت من ورايا وبدون علمي بعد التربية اللي عملتها لها، وعشان كده أنا مش معترف بجوازها اللي من ورا ظهري ده. وحسبي الله ونعم الوكيل”.

ياسمين صبري

كانت ياسمين صبري قد قالت خلال لقاء مع الإعلامي أنس بوخش، قبل أيام، إن من قام بتربيتها هي جدتها وجدها من والدتها.

وحول علاقتها بوالدها، قالت إنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، وبأنها لم تر غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.

وتأتي هذه التصريحات بعد هجوم أشرف صبري والد ياسمين صبري عليها وعلى أشقائها بسبب عدم حضورهم حفل زفاف شقيقهم “بلال” واتهمهم بالجحود وأن المال غيرهم للأسوأ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى