مصر

اليوم أولى جلسات محاكمة أب بتهمة قتل طفلته وتقطيع جسدها بمنشار

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم أولى جلسات محاكمة أب وزوجته بتهمة قتل طفلته الرضيعة وتقطيعها بمنشار في العمرانية.

وكانت التحقيقات قد كشفت قيام الأب بقتل ابنته، ثم قطع جسدها إلى 3 أجزاء، بفصل رأسها عن جسدها، وقسم الباقي نصفين، بمساعدة زوجته.

أب قطع جسد طفلته بمنشار

وقال أمر الإحالة في القضية أن المتهمين لم يستكنا إذ أجهز عليها المتهم الأول مقيدًا بيديها وقدميها بأداة سلك حديدي، مانعاً إياها مـن اللوز والفرار، حتى سمعا حشرجة الموت تسعى لأوتار صوتها فأيقنا مفارقتها للحياة، وفاضت روحها إلى بارئها.

وأضاف أمر الإحالة: “قطع المتهم الأول جسدها لأجزاء مستخدما منشار يدوي، محدثا ما ألم بالجثمان مـن إصابات أوضحها تقرير الصفة التشريعية، ونقل أجزاء جسدها إلى مناطق خالية، عامدا إخفاء معالم جريمته على النحو المبين بالتحقيقات”.

كما جاء في أمر الإحالة، أن المتهمين، بيّتوا النية وعقدوا العزم، وأعدوا لذلك الغرض عن طريق سلاح أبيض، فأعد المتهم الأول مخططا محكم، بأن استغل استقرارها في حجرة نومها، وجلب سلاحًا أبيض سكين، وعمد إليها في حجرتها على حين غرة، مستلا سكينة، حال تواجد المتهمة الثانية بجواره لمساعدته في ارتكاب جريمته.

وتابع: “باغتها ومددا إليها عدة طعنات بأماكن متفرقة من جسدها، قاصدين إزهاق روحها، فسقطت على الأرض فاقدة روحها”.

وبحسب أمر الإحالة، ارتكب المتهم الأول، وهو محام الجرائم التالية: “إحراز سلاح أبيض سكين، وأداتين يستعملان في الاعتداء على الأشخاص سلك حديدي – منشار خشبي، بغير مسوغ قانوني، على النحو المبين بالتحقيقات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى