رياضة

إصابة “أحمد البكري” رئيس الزمالك المكلف بفيروس كورونا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن إصابة المستشار “أحمد البكري” رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن المصدر أن البكري حالته الصحية مستقرة، وتم عزله بمستشفى دار الفؤاد في الوقت الحالي، ومن المنتظر أن يستمر في العزل بضعة أيام، قبل أن يعود بشكل طبيعي، لممارسة مهامه في نادي الزمالك.

وأضاف قائلاً: “رئيس الزمالك طمأن الجميع على صحته، وأنه بخير، وسيعود قريبا لممارسة مهامه مرة أخرى، في ظل الملفات الهامة التي يديرها في الوقت الحالي، على رأسها ملف تجديد عقود اللاعبين وصرف باقي المستحقات لخلق حالة من الاستقرار داخل النادي”.

“أحمد البكري” رئيس الزمالك

من جانبه أكد الإعلامي عمرو أديب، إصابة المستشار أحمد بكري رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بفيروس كورونا.

https://twitter.com/Zamaleksc1911/status/1337503754661343238?s=20

وقال أديب، خلال تقديمه حلقة من برنامج “الحكاية”، عبر شاشة “MBC مصر”: “الناس مارحمتش الراجل، وطبيعي إنه يتصاب طالما الناس بتعمل في بعض كده، إمتى الناس هتصدق إن فيروس كورونا حق وممكن أي حد يصاب به”.

وأضاف: “لدينا في العالم نحو 60 مليون مصاب، كلهم إصابتهم بجراثيم في ملعقة شاي، يعني كورونا بيتنقل هبابة من غير ما تشوفه ولا تحس به، وبيدخل من أي خرم سواء من الأنف أو الفم”.

وتابع قائلاً: “هذا الرجل دخل نادي الزمالك، في وقت صعب جدًا، وقدم صحته وروحه من أجل تنفيذ عمل عام للبشر، وإن شاء الله تكون كورونا خفيفة عليه”.

كانت وزارة الشباب والرياضة، قد أعلنت رسميا، قبل أيام، حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤونه.

​وأوضحت الوزارة، أن قرارها يأتي في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالي والإداري على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى