سوشيال

إلزام أحمد عز بدفع 41 ألف جنيه استرليني مصاريف لطفليه

ألزمت محكمة الأسرة، صباح اليوم، الفنان “أحمد عز” بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية، لطفليه عن العامين الدراسيين 2018- 2019، و2019- 2020، في الدعوى التي أقامتها الفنانة زينة.

وكانت محكمة الأسرة، المنعقدة في التجمع الخامس، قد رفضت الاستئناف المقام من عز، وأيدت حكم أول درجة بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، في الدعوى التي أقامها معتز الدكر محامي الفنانة زينة.

كان دفاع الفنان عز، قدم الصورة الضوئية من الاستئناف، لأن المستأنف ضدها الفنانة زينة تقدمت بصورة قديمة بمستندات تثبت دخل الفنان أحمد عز من 2004.

وطالب المحامي، بإلغاء الحكم المستأنف فيه ضد الفنان وتخفيض المصاريف الدراسية لافتا إلى أنها مغالى فيها، لتتناسب مع إمكانيات ودخل الفنان أحمد عز وتبديلها بمدارس لغات خاصة بجوار محل إقامة الصغيرين.

أحمد عز

يذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر، كانت قد قضت في وقت سابق، بإلزام عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه “زين الدين، وعز الدين” من الفنانة زينة إلا أنه تم الاستئناف على الحكم.

وفي فبراير الماضي، ألزمت المحكمة عز بزيادة نفقة توأم زينة إلى 60 ألف جنيه شهرياً.

وكانت المحكمة قد قضت العام الماضي بإلزام عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه للتوأم، إلا أن زينة أقامت الدعوى للمطالبة بزيادة المبلغ.

كما قدم محامي زينة خلال الجلسة السابقة، حافظة مستندات تحتوي على تحريات تفيد بامتلاك عز فيلا جديدة، إضافة إلى شرائه سيارة بورش، وطلب من المحكمة زيادة نفقة طفلي موكلته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى