مصر

بسبب الميراث.. أخ يذبح شقيقته وطفلتها ويلقى بهما في ترعة بطنطا

أقدم شاب في الثلاثين من عمره، على ذبح شقيقته وطفلتها، والتخلص من جثتيهما في ترعة قرية الرجدية، بطنطا، بسبب الخلاف على الميراث. 

تعود الواقعة عندما تلقى مدير أمن الغربية، بلاغًا من الأهالي بقرية الرجدية مركز طنطا، بعثورهم على جثتين طافيتين فى مياه الترعة. 

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى  مكان الواقعة وتبين من المعاينة أن إحدى الجثتين لسيدة فى العقد الثالث من العمر، والثانية لطفلة صغيرة، عمرها 10 سنوات. 

أخ يذبح شقيقته وطفلتها بسبب الميراث

 وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثتين وجرى نقلهما إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بعمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وبحصر بلاغات التغيب وتوزيع صور الجثتين على عدد من الأقسام والمراكز الشرطية، تبين قيام أحد الأشخاص ويدعى “حسن. ع. ز”، بتحرير محضر باختفاء زوجته سماح الطنطاوي، مقيمة بمنطقة العجيزي بدائرة قسم أول طنطا، وابنتهما ملك، في ظروف غامضة بعد خروجها من المنزل.

وبمطابقة أوصافها مع أوصاف الجثتين تبين أنها نفس الأوصاف. 

وكشفت التحريات أن وراء الواقعة شقيق المجني عليها، وتم القبض على المتهم واعترف بارتكابه الواقعة في نهار رمضان، بسبب خلاف بينهما بسبب الميراث.

واعترف شقيق المجني عليها، أنه استدرج شقيقته وطفلتها، وقام بالتخلص منهما بذبحهما ثم ألقى بجثتيهما في ترعة بزمام قرية الرجدية مركز طنطا بعيدًا، عن محل سكنهم، حتى لا يفتضح أمره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى