رياضة

أديداس تحتفل بمئوية “محمد صلاح” وتصمم حذاء ذهبي خاص له (صور)

كشفت وسائل إعلام بريطانية، الاثنين، أن شركة “أديداس”العالمية، قامت بتصميم حذاء خاص مصنوع من الذهب، لنجم منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي “محمد صلاح” احتفالاً بدخوله نادي الـ100 مع فريقه.

https://twitter.com/Gerrard8FanPage/status/1318246219450339329?s=20

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن شركة أديداس للألبسة الرياضية قررت الاحتفال بإنجاز صلاح، بابتكار نسخة مخصصة من أحذية كرة القدم X Ghosted لكي يرتديها هداف ليفربول في مباراة “الريدز” ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ضد أياكس أمستردام، غداً الأربعاء.

وسيشهد تصميم الحذاء ذي الإصدار المحدود والذي أطلق عليه تسمية”Mo’s Golden Touch”، أي “لمسة مو الذهبية”، دخول لاعب ليفربول صاحب القميص رقم 11 إلى أرض الملعب مرتديا زوجا من الأحذية باللون الذهبي والأبيض مع علامة “Salah100” المصاحبة له، إضافة لعلم مصر.

https://twitter.com/AnfieldWatch/status/1318256221535768581?s=20

وأصبح صلاح ثاني لاعب في صفوف الريدز يصل للهدف رقم 100 في القرن الجديد، بعد الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي فعل هذا الإنجاز عام 2008، وقد فعلها صلاح، بفضل هدفه الأخير في مباراة ديربي الميرسيسايد أمام غريم المدينة إيفرتون، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما يوم السبت الماضي.

وكشفت الصحف الانجليزية، أن صلاح تسلم الحذاء صباح أمس الإثنين، ليبدأ الاستعداد به، لمباراة أياكس، التي ستكون الأولى بالنسبة له، في رحلة البحث عن المئوية الثانية بالقميص الأحمر.

أديداس تحتفل بمئوية محمد صلاح وتصمم حذاء ذهبي خاص له أديداس تحتفل بمئوية محمد صلاح وتصمم حذاء ذهبي خاص له أديداس تحتفل بمئوية محمد صلاح وتصمم حذاء ذهبي خاص له
وبذلك يقترب صلاح رويدا رويدا من قائمة الهدافين التاريخيين للنادي، والتي يتصدرها الأيقونة أيان راش برصيد 346 هدفا في 660 مباراة، بينما يأتي النجم العربي في المرتبة الـ16، بأهدافه الـ100 في 159 مباراة، متساويا مع كيفن كيجان، الذي سجل نفس العدد، لكن في 323 مباراة في سبعينات القرن الماضي.

كان صلاح قد أحرز 79 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، و19 هدفا في دوري أبطال أوروبا، وهدفا في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية، وهدفا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى