سوشيال

أزمة بسبب الممثل السكران.. وأشرف زكي يهاجم ممثلة نشرت الفضيحة على السوشيال ميديا

هاجم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنانة رحاب الجمل، بعد أن نشرت على السوشيال ميديا فضيحة الممثل السكران خلال بروفات فيلم “الديك العياط”.

الممثل السكران

وقال زكي، في تصريحات صحفية: ” لن أسمح بأن تكون قضايا الفنانين على السوشيال ميديا، أنا طلبت من رحاب الجمل لو كان عندها مشكلة أن تكتب مذكرة للنقابة وحينها سيتم التحقيق فيها فوراً”.

وكشفت رحاب الجمل، كواليس الأزمة التي جمعتها بالفنان باسم سمرة، في بروفات أحد الأفلام يوم الجمعة، قائلة: “كان في حالة هياج”.

وأوضحت : “كنا عاملين بروفات في أحد الفنادق، وكنا قاعدين فوجئنا بباسم سمرة داخل علينا وغضبان جدًا وماكنش في وعيه، وشتم كل فريق العمل والممثلين، من غير أي سبب”.

وتابعت: “سمعت منه كم ألفاظ خادشة للحياء، وتجاوزات عمري ما سمعتها في حياتي.. أول مرة أتعرض لموقف زي ده.. أنا أخذت الشنطة وجريت، ماكنتش عارفة هوصل لعربيتي إزاي وأمشي من المكان.. أنا لحد دلوقتي عمالة ارتعش”.

تعاطي الحشيش

واتهمت الجمل باسم سمرة بتعاطي مخدر الحشيش، أثناء بروفة الفيلم.

وأضافت: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الاغراب في مكان عام دية متتسامحش عليها، لازم تتعاقب وبالقانون لأن دي قلة أدب ومهنية”.

وتابعت: “المرادي البلاغ للنائب العام عشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة.. يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هربيك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى