أخباردوليرياضة

هزيمة مذلة لـ ألمانيا أمام اليابان بعد دفاعهم عن الشواذ

خسر منتخب ألمانيا مباراته الافتتاحية في مونديال قطر أمام نظيره منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من المونديال.

هزيمة ألمانيا

وتسببت خسارة ألمانيا فى سخرية واسعة فى العالم العربي، بعد أن دخل المنتخب الالماني أرض المباراة معترضاً على منعه من رفع رايات الشواذ ( المثليين) . 

وقال جوندوجان لاعب ألمانيا عن أسباب الهزيمة: ” مانويل نوير انقذنا في عدة مرات، كانت لدينا العديد من الفرص لكن لم نستغلها ، سهلنا كل شيء لـ اليابان، الخطأ في الهدف الثاني لم يكن يجب أن يحدث، نحن في كأس العالم “.

وفشل منتخب ألمانيا في الحفاظ على تقدمه بهدف سجله، إلكاي جوندوجان، من ركلة جزاء في الشوط الأول وسكنت شباكه هدفين من خلال، ريتسو داون وتاكومو أسانو.

وعلق مهاجم منتخب ألمانيا، توماس مولر، على الهزيمة المفاجئة أمام اليابان بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022.

وقال: “أشعر بأننا لعبنا بشكل جيد في فترات طويلة”.

وتابع: “لكن في كرة القدم عليك أن تحول هذا التفوق إلى أهداف، لم تكن لدينا هذه الكفاءة المطلوبة”.

وأضاف: “من السخيف جدًا أن نبدأ مشوارنا في كأس العالم بهزيمة، لكن عندما تشاهد الطريقة التي استقبلنا بها الأهداف، يمكنك أن تقول بأنها لم تكن هزيمة غير مستحقة”.

وأتم: “إذا لم تكن لديك الكفاءة في تلك الرياضة، فلن تفوز بأي شيء”.

دفاع عن الشواذ

وامتلأت الصفحات العربية بالكوميكس الساخر، وقال أحد المغردين : ألمانيا خسرت حتى لايتم اختيار لاعب منهم رجل المباراة !!

وقال الإعلامي سليم عزوز : لم تكمم أفواههم بل كممت أفعالهم، المنتخب الألماني الذي عز عليه أن يحترم تقاليد البلد المضيف، فبلاده تُشترى بالرشاوى لتأييد الاستبداد والموالسة على تكميم الأفواه! إنها شهادة لصالح قطر، ودرس لوقف هذا الاستعلاء الغربي المقيت.. هرمنا..

وأضاف مراد علي:

الشماتة في منتخب #ألمانيا بعد هزيمته اليوم من #اليابان يؤكد أن محاولات الغرب فرض قيمه الفاسدة على مجتمعاتنا لن ينجح. #كأس_العالم_2022 قد يكون نقطة تحول في الوقوف في وجه محاولات نشر الانحلال ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى