رياضة

أندية إيطاليا: “القرصنة السعودية تقتل الكرة”

تحت عنوان “القرصنة تقتل كرة القدم” أدانت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم، عمليات قرصنة السعودية للبطولات والأحداث العالمية.

كانت رابطة دوري الدرجة الأولى الإيطالي قد أطلقت وسمًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أدانت من خلاله القرصنة التي تنتهجها قناة بي أوت كيو السعودية، التي تسرق بث العديد من البطولات العالمية في كرة القدم وغيرها، حيث انضم عدد كبير من أندية الدوري الإيطالي إلى هذه الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت حسابات أندية “ميلان وسمبدوريا وبارما وفيورنتينا”، صورة لملعب مدمر ومهجور يجلس فيه طفل يضع يديه على خديه، وإلى جانبها ظهر شعار القناة السعودية المقرصنة “بي آوت كيو”، في إشارة إلى أن سياستها غير الشرعية تؤدي إلى تدمير وقتل روح اللعبة.

ومن المقرر أن ترفع لافتات في كل الملاعب الإيطالية، في أول جولتين من الدوري لمكافحة القرصنة، وستحمل وسم “Stopiracy#”، يأتي هذا الإجراء مع قرب انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي في 24 أغسطس الحالي.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بالإضافة إلى اتحادات وهيئات رياضية دولية أخرى في مقدمتها الاتحاد الأوروبي (يويفا) والاتحاد الآسيوي، قد أدانوا القرصنة السعودية المتواصلة للحقوق الفكرية من قِبَل المنصة السعودية المسماة “بي آوت كيو”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات