مصر

 أول يوم دراسة: مصرع وإصابة 3 طالبات في حادث تصادم بإيتاى البارود

شهد أول أيام العام الدراسي الجديد بالبحيرة حادث تصادم مأساوي، أسفر عن مصرع وإصابة 3 طالبات، بالمعهد الإعدادي الأزهري.

مصرع وإصابة 3 طالبات

حيث أطاحت سيارة نقل  تريلا  بثلاثة طالبات أثناء توجههن للمدرسة  بإيتاى البارود، ما تسبب فى وفاة إثنتين وإصابة الثالثة بكدمات متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى إيتاى البارود وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغاً باصطدام سيارة نقل تريلا بثلاثة طالبات بالمرحلة الإعدادية بطريق النبيرة _ شبرا النونة بإيتاى البارود ما أسفر عن وقوع قتلى ومصابين.

تبين وفاة حنين عوض العيسوى ١٣ سنة ، وإسراء مدحت عباس ١٣ سنه ، وإصابة جهاد  أشرف محمد ١٣ سنة، وكلهن طالبات بالمعهد الإعدادي الأزهري ومقيمات بالنبيرة بايتاى البارود.

تم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

حادث تصادم

وبخلاف مصرع وإصابة 3 طالبات في حادث تصادم بإيتاى البارود، شهد طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بدائرة مركز وادى النطرون اليوم السبت حادث تصادم سيارتين ملاكي، أسفر عن وقوع 8 إصابات.

تم نقل المصابين مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون .

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغاً من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي بالكيلو ١٣٠ اتجاه القاهرة بالطريق الصحراوي ووجود مصابين.

تبين إصابة 8 أشخاص، بينهم 4 أطفال، هالة حسني حسن ٤ سنوات، وآسر حسام فاروق  ٤ سنوات ، وآسيا حسام فاروق ٥ سنوات .

حوادث الطرق في مصر

وبخلاف مصرع 5 أشخاص فى حادثي انقلاب ميكروباص على الدائرى وأسيوط، بلغ إجمالي عدد حوادث السيارات على جميع الطرق في مصر في النصف الأول من عام 2019، بحسب الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء : 5220 حادثة ، مقابل 4426 حادثة في نفس الفترة من عام 2018، بنسبة ارتفاع قدرها 17.9 %.

كما بلغ عدد القتلى والمصابين نتيجة حوادث السيارات خلال النصف الأول من عام 2019، 7613 شخصًا، بمتوسط شهري يبلغ 1269 شخصًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى