سوشيال

إتهام اليوتيوبر أحمد حسن بحرق سيارته لتحقيق نسب مشاهدة: ثمنها مليون جنيه

نشر اليوتيوبر المثير للجدل، أحمد حسن فيديو يوثق لحظة اشتعال سيارته على الطريق الدائري في مصر، مساء الأحد في بث مباشر، عبر حسابه على فيس بوك.

اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بحرق سيارته

واتهمه عدد من متابعيه بافتعال الحريق في محاولة منه لتحقيق نسبة مشاهدة عالية وجمع الأموال.

بينما ذهب آخرون لاتهامه بتقليد اليوتيوبر الروسي؛ ميخائيل ليتفين -الذي أضرم النيران في سيارته على الهواء مباشرة في أكتوبر الماضي وحقق الفيديو المصور للحريق 20 مليون مشاهدة خلال 6 أسابيع فقط.

وقام “اليوتيوبر” الروسي بإشعال النيران في سيارته ماركة “مرسيدس GT63″، والتي تبلغ قيمتها 13 مليون روبل روسي (170 ألف دولار).

وأوضح ليتفين وقتها، أنه اشترى السيارة في مايو 2019، وأنه قام بحرقها بسبب مماطلة مراكز الخدمة فى إصلاحها، مع ظهور العديد من الأعطال بها.

وأوضح أحمد حسن أنه فوجئ أثناء قيادته السيارة؛ وبجواره زوجته وابنته، بأدخنة تخرج من السيارة، مشيرًا إلى أن السيارة تحولت إلى “كوم تراب”- على حد قوله.

وقال عبر فيديو على صفحته: “يا جماعة الحقوني سيارتي بتولع، فجأة طلعت دخان وولعت وإحنا ماشيين في الطريق، بتولع وإحنا جواها، عربية ثمنها مليون جنيه، اتفرجوا يا جماعة بقت كوم تراب”.

وحقق فيديو الحريق خلال 12 ساعة فقط قرابة الـ 4 ملايين مشاهدة، وهو ما زاد من انتقادات المتابعين له وتوجيه الاتهام له بأنه “الفاعل”.

وتساءل المتابعون عن سر تكرر اسم وموديل السيارة والشركة المنتجة لها خلال الفيديو، واعتبروا ذلك نوعا من المساومة للشركة بجانب تحقيق نسبة مشاهدات أوسع.

يشار إلى أن أحمد وزوجته زينب هما اليوتيوبر الأعلى دخلاً فى مصر.

وقد أثار الزوجان العديد من الجدل فى عدد من المواقف منها: نشر أحمد حسن لفيديو يوثق صراخ زوجته، حينما علمت بوفاة والدها، وفيديو آخر لزوجته وهي تصبغ وجهها باللون الأسود، ما تسبب فى حالة من الرعب لطفلتهما، وتسبب هذا الموقف فى القبض عليهما، وعرضهما على النيابة، والتي أفرجت عنهما لاحقاً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى