عاجلمصر

إحالة أوراق المتهمين في قتل “فتاة المعادي” للمفتي

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق المتهم الأول والثاني في قضية قتل “فتاة المعادي” إلى المفتي، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهم.

وأجلت المحكمة القضية لجلسة 30 ديسمبر للحكم، لسماع رأي المفتي، حيث وجهت النيابة لاثنين من المتهمين تهم قتل مريم محمد (24 سنة) بحي المعادي بالقاهرة عمدا، يوم 13 أكتوبر الماضي.

واعترف المتهمان الأول والثاني أمام المحكمة بقتل الفتاة دهسا بعد أن سرقا حقيبتها التي كانت تحتوي على 85 جنيهاً وعلبة أدوات تجميل.

قضية فتاة المعادي

وكان مأمور قسم المعادي، قد تلقى بلاغاً مساء 13 أكتوبر الماضي يفيد بالعثور على جثة فتاة ملقاة في أحد الشوارع وغارقة في دمائها، وتبين أن الفتاة تعرضت للدهس والسحل من جانب شابين حاولا سرقة حقيبتها.

وبمعاينة جثمان المجني عليها، تبين إصابتها بأنحاء متفرقة من جسمها، كما تبين وجود آثار دماء ملطخة بالرمال على مقربة من إحدى السيارات، حيث تم أخذ عينات منها.

وقالت النيابة في حيثيات القضية، أن المتهمين الأول والثاني، اندفعوا تجاه الفتاة في سيارة بالطريق العام، ولما اقتربا منها انتزع احدهم حقيبة من على ظهرها حاولت المجني عليها التشبث بها، فصدماها بسيارة متوقفة بالطريق ودهساها أسفل عجلات السيارة التي يستقلانها، قاصدين من ذلك إزهاق روحها ليتمكنا من الفرار بالحقيبة، فأحدثا بها إصابات أودت بحياتها”.

واقترنت هذه الجناية بجناية أخرى، أنهما سرقا مبلغا نقديا ومنقولات من المجني عليها، وذلك في الطريق العام.

بينما اتهمت النيابة العامة المتهم الثالث “باشتراكه مع الآخرين بطريقي الاتفاق والمساعدة في ارتكاب جريمة القتل، حيث اتفق معهما على ارتكابها وساعدهم وأمدهم بسيارة ملكه لاستخدامها في ارتكاب الجريمة مع علمه بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى