مصر

إحالة مسؤول باستاد القاهرة للمحاكمة: تأخر في جمع 36 مليون جنيه مديونيات

قررت النيابة الإدارية، إحالة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالهيئة العامة لاستاد القاهرة للمحاكمة التأديبية العاجلة بسبب مديونيات الأندية لهيئة استاد القاهرة .

 إحالة مسؤول باستاد القاهرة للمحاكمة

كشفت التحقيقات في القضية رقم 141 لسنة 62 قضائية عليا عن رفض الإتحادات الرياضية سداد مديونياتها لـ”ستاد القاهرة” والتي بلغت قيمتها 36.3 مليون جنيه في 30 يونيو 2019، وأن مدير عام الشئون المالية والإدارية بالهيئة العامة لـ”استاد القاهرة” خلال الفترة من عام 2018 حتى 24 نوفمبر 2019 لم يؤد العمل المنوط بدقة وخالف القواعد والأحكام المالية بما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.

وأضافت التحقيقات أن المخالف ارتكب مخالفات مالية وإدارية جسيمة ترتب عليها عدم إقامة دعاوى قضائية ضد الاتحادات الرياضية رغم رفضها سداد مديونيتها للهيئة جهة عمله، والتي بلغت قيمتها 36.3 مليون جنيه في 30 يونيو 2019.

و أضافت أن المخالف تقاعس عن العرض على رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة برفض الاتحادات الرياضية سداد المديونية المستحقة عليهم للهيئة جهة عمله، والتي بلغت قيمتها 36.3 مليون جنيه في 30 يونيو 2019.

وأكدت التحقيقات أن المحال خالف قرار رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة بمخاطبة المجلس القومي للرياضة بشأن المديونيات المستحقة على الاتحادات الرياضية، و خاطبها مباشرة دون تفويض بذلك، مما عطل تحصيل هذه المديونيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى