مصر

إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية بتهمة “حيازة مخدرات”

أمرت النيابة العامة، اليوم الأربعاء، بإحالة الفنانة “منة شلبي” للمحاكمة الجنائية، بتهمة “إحراز مخدر الحشيش بقصد التعاطي”.

وقال النيابة العامة في بيان، أنها أقامت الدليلَ من شهادة خمسة شهود على الواقعة، وما توصلَّت إليه تحريات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة بمحلِّ ضبطها.

فضلًا عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماويّ للمضبوطات المعثور عليها بحوزتها.

إحالة منة شلبي للمحكمة

وقالت النيابة، أنها استكملت تحقيقاتها بعد ضبط المتهمة بالاستماع لشهادة خمسة من العاملين بمطار القاهرة الدوليّ، والتي كان حاصلها أن فحص حقائب المتهمة بجهاز الأشعة أثناء إنهائها للإجراءات الجمركية ظهر خلاله وجود كثافات عضوية بداخلها.

تم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور على موادّ مخدِّرة بالحقائب، فأُلقي القبض على المتهمة، وضُبط ما بحوزتها من مخدِّرات.

وأوضحت النيابة، أنها شاهدت تسجيلات آلات المراقبة دخول المتهمة المنطقة الجمركية والعثور على المضبوطات داخل حقائبها.

كما أثبت تقرير المعمل الكيماوي أنَّ المضبوطات تحوي جوهريْنِ مخدريْنِ هما الحشيش والقِنَّب المدرجيْنِ بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، بحسب البيان.

كما شهِد مُجري التحريات حول الواقعة بصحة ضبط المخدرات بحوزة المتهمة وحيازتها لها بقصد التعاطي.

منة شلبي

وكانت منة شلبي أنكرت أمام جهات التحقيق حيازتها المواد المخدرة والمضبوطات التي عثر عليها معها أثناء عودتها من الولايات المتحدة.

وانهارت شلبي أمام جهات التحقيق قائلة: “أنا معرفش عن  المخدرات دي حاجة مش بتاعتي”.

وأكدت أنها لا تعلم شيئا عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها، موضحة أنه أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، عائدة من الولايات المتحدة، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش.

فووجئت الفنانة بأخبارها واتهامها بأن حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات الماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى