غير مصنف

إخلاء سبيل اليوتيوبرز أحمد حسن وزينب بكفالة 40 ألف جنيه

قرر النائب العام المستشار حمادة الصاوي اليوم الجمعة، إخلاء سبيل اليوتيوبرز “أحمد حسن” وزوجته “زينب”، بكفالة 40 ألف جنيه، والتعهد بحسن رعاية ابنتهما “إيلين”.

إخلاء سبيل

وقررت النيابة العامة تكليف المجلس القومى للطفولة والأمومة، باستمرار متابعة حالة ابنتهما.

وعدلت النيابة قرار حبسهما 4 أيام إلى اخلاء سبيلهما بكفالة 40 ألف جنيه على ذمة القضية بعد أن كشفت النيابة أن الفيديوهات المنشورة لطفلتهما على قناتهما على اليوتيوب لم تحقق ارباح بالمقارنة بالفيديوهات المنشورة للزوجين من قبل.

وأبدا المتهمين خلال استجواب النيابة تعهدهما بحسن رعاية ابنتهما وندمهما على ما ارتكباه في حقها، وعدم تكرار الفعل مستقبلًا، طالبين إخلاء سبيلهما لصغر سن ابنتهما المجني عليها وولايتهما عليها،.

في الوقت نفسه أنكر الزوجان الاتهامات الموجهة ضدهما في البلاغ والخاصة بالاتجار بالبشر، وقالت زينب إنها كانت تقوم باللعب مع طفلتها إيلين.

وأضافت الأم في التحقيقات أن الهدف من الفيديو اللعب وليس التربح لكون الفيديوهات التي يقومان بنشرها على قناتهما الخاصة تجلب ملايين المشاهدات على عكس الفيديوهات التي تتم مع طفلتهما إيلين.

أحمد حسن وزينب

كانت النيابة استدعت، الاثنين، اليوتيوبر “أحمد حسن”، وزوجته “زينب”، في البلاغ المقدم ضدهما من المجلس القومي للطفولة والأمومة، وذلك بسبب ترويعهما ابنتهما الصغيرة “إيلين”، واستغلالها من أجل المشاهدات.

جاء ذلك بعد نشرهما فيديو على موقع “اليوتيوب”، ظهرت خلاله الأم “زينب”، بعدما غيرت لون بشرتها للون الأسود، لعمل مقلب في الطفلة، الأمر الذي أثار الفزع والرعب في نفسها، كما أثار استياء العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وليست هذه هي المرة الأولى التي حاول فيها الزوجان ترويع طفلتهما الرضيعة، فقد تظاهرت “زينب”، في مقطع فيديو آخر، على قناتهما الشهيرة التي تحظى بمئات الآلاف من المشاهدات، بأنها فاقدة للوعي أمام الطفلة التي ظلت تبكي بينما لم يحرك الأب ساكنا.

ويمتلك الثنائي قناة على اليوتيوب يتخطى عدد مشتركيها الـ 5 ملايين مشترك كأحد أكثر القنوات العربية على اليوتيوب من حيث عدد المشتركين.
م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى