مصر

 إخلاء سبيل سائح بريطاني لوح بإشارة مخلة لـ “أمين شرطة”

أصدرت محكمة الغردقة الجزئية، صباح اليوم السبت، قرارًا، بإخلاء سبيل سائح بريطاني بكفالة 20 ألف، بعد أن اتهمته سلطات مطار الغردقة الدولي بالتحرش بأمين شرطة.

كانت سلطات مطار الغردقة الدولي، قد ألقت القبض في 8 فبراير الجاري، على رجل أعمال “بريطاني الجنسية” 51 عاما، يدعى “توني كاميلو”، كان في طريقه إلى رحلة إلى جنوب إفريقيا بعد رحلة سياحية قضاها في الغردقة إلا أنه لم يتبع القانون، ولوح بإشارة جنسية لأحد أمناء الشرطة.

إخلاء سبيل سائح بريطاني

وفى سياق قرار إخلاء سبيل سائح بريطاني،  قال مصدر في مطار الغردقة، أن السائح البريطاني توني كان معه أسرته، زوجته وأبناءه ووالده، عندما لوح بالاشارة الجنسية لرجل الأمن.

وأضاف : حدثت مشادات حادة بين الطرفين، حيث تدخل البعض لفض الأمر، إلا أن رجل الأمن المصري، أصر على الحصول على حقه وتطبيق القانون على السائح البريطاني، ولم يتردد في تحرير محضر ضده.

وعقب المحضر، قررت النيابة حبس السائح على ذمة التحقيقات 15 يومًا، قبل أن يتقدم محاميه باستئناف على القرار، فيما أصدرت اليوم محكمة الغردقة قرار بإخلاء سبيله.

وعن قرار إخلاء سبيل سائح بريطاني ، أكد العزب علي، محامي السائح ، في تصريحات صحفية، أن التهمة منتفية نهائيا، مشيرا إلى أن هناك كاميرات في المطار لم تؤكد التهمة المنسوبة للسائح، موضحاً أن السائح كان في آخر مرحلة للتفتيش لركوب الطائرة ومن المستحيل أن يقوم بهذا التصرف المتهم به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى