مصر

إخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي بعد القبض عليها في مطار القاهرة بتهمة “حيازة مخدرات”

أمرت النيابة العامة، مساء الجمعة، بإخلاء سبيل الفنانة “منة شلبي” بضمان مالي 50 ألف جنيه، بعد احتجازها في مطار القاهرة بتهمة “تهريب مخدرات”.

وكانت النيابة تلقت إخطارا ظهر الجمعة بضبط “منة شلبي” بمطار القاهرة حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية.

القبض على منة شلبي

وبحسب النيابة، كان بحوزتها عدد من الحقائب تحتوي متعلقاتها الشخصية والتي بوضعها على جهاز الفحص بالأشعة تبين وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشا دقيقا أسفر عن العثور على مواد يشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

وورد للنيابة العامة محضر من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشأن ما توصلت إليه التحريات في تلك الواقعة، ثبت به أنها قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي.

واستهلت النيابة التحقيقات باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيلها بضمان مالي قدره 50 ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتهاْ ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة، ويجري استكمال التحقيقات.

انهيار منة شلبي

وكانت منة شلبي أنكرت أمام جهات التحقيق حيازتها المواد المخدرة والمضبوطات التي عثر عليها معها أثناء عودتها من الولايات المتحدة.

وانهارت شلبي أمام جهات التحقيق قائلة: “أنا معرفش عن  المخدرات دي حاجة مش بتاعتي”.

وأكدت أنها لا تعلم شيئا عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها، موضحة أنه أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، عائدة من الولايات المتحدة، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش.

و وفوجئت الفنانة بإخبارها واتهامها بأن حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

من جانبه، كشف المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية شعبان سعيد، تفاصيل التحقيق مع منة شلبي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية”، قائلا: “منة شلبي أنكرت علاقتها بالمضبوطات، وقالت إن علبة المكياج الخضراء هي التي تخصها فقط، وأول مرة تشوف باقي المضبوطات، ومتعرفش هي جت منين، وإنها أول مرة تشوفها”.

وأضاف: “النيابة أخلت سبيلها، بعد انتهاء التحقيقات، وإنكار الفنانة صلتها بالمضبوطات، وفور طلبها من النيابة ستستجيب”، لافتا إلى أنه “سيتم تسديد الكفالة وستخرج فورا، وهتغادر لمنزلها في أقرب وقت، وستبرأ ساحتها قريبا”.

وتابع: “الحقائب لم تفتش في وجود منة شلبي..قالوا لها الشنط بتتفتش، وبعدين فوجئت بالمضبوطات، وهي لم تكن موجودة عند تفتيش الحقائب، والتي من السهل فتحها، وممكن تكون مش حقيبتها أصلا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى