مصر

إصابات في مشاجرة بالأسلحة بشبرا.. ومجهولون يقتلون عامل بالرصاص في سوهاج

أصيب 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية اليوم السبت، في منطقة بهتيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، في الوقت الذي قتل فيه مجهولون، عاملاً بالرصاص الحي في مركز العسيرات جنوب سوهاج.

مشاجرة بالأسلحة

كان 4 أشخاص أصيبوا في مشاجرة بمنطقة بهتيم دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بين طرفين بسبب ركن سيارة أمام ورشة أحد الطرفين، وجرى نقل المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا، يفيد بنشوب مشاجرة بالاسلحة النارية بين طرفين بمنطقة بهتيم أمام مستشفى التأمين الصحي، ووقوع 4 مصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول «محمود ع م»، 41 سنة، صاحب ورشة خراطة، وحسن ع م، 44 سنة، ميكانيكى، وكريم ع م، 34 سنة، سائق، ومحمد ع ع، 58 سنة، سائق، جميعهم مصابين بجروح دائرية بمناطق متفرقة بالجسم جراء طلق نارى من فرد خرطوش.

كما أصيب طرف ثان أحمد ر أ، وشهرته أحمد عريجه، 36 سنة، سائق، سبق اتهامه فى 4 قضايا “ضرب وإحداث عاهة، وسرقة بالإكراه، وسلاح.

وكشفت التحريات، أنه أثناء قيام الطرف الأول بركن سيارة أمام ورشة الميكانيكا الخاصة بهم فى الجهة المقابلة، ومع مرور الطرف الثانى حدثت مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الأخر بالسب والشتم والضرب وإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش أحدثت الإصابات وفر هاربا، وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقتل عامل في سوهاج

في الوقت نفسه، لقى عامل مصرعه على يد 4 مجهولين، أمطروه بوابل من الرصاص، أثناء خروجه من منزله، ما أدى إلى مصرعه، بدائرة مركز العسيرات جنوب المحافظة.

وكان مركز شرطة العسيرات، قد تبلغ بمصرع شخص متأثرًا بإصابته بطلقات نارية أمام منزله، ناحية قرية أولاد جبارة دائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين، مصرع “عبده. ق. أ” عامل، إثر قيام 4 أشخاص مجهولين بإطلاق وابلٍ من الأعيرة النارية، عليه أثناء خروجه من المنزل، ولقي مصرعه قبل نقله إلى المستشفى.

وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى