مصر

 إصابة الفنانة هنا الزاهد بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة الشابة “هنا الزاهد”، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودعت كل من تعامل معها مؤخراً، إلى إجراء مسحة طبية للاطمئنان على صحتهم.

وكتبت هنا عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: “أنا إيجابي فيروس كورونا، أي حد شافني أو اتعامل معايا يا ريت يحلل ويطمن على نفسه”.

إصابة هنا الزاهد بكورونا

وكشفت مصادر مقربة، أن الزاهد اكتشفت الأمر بالصدفة، حيث كانت تستعد للسفر وأجرت مسحة للانتهاء من الإجراءات وجاءت نتيجتها إيجابية، مضيفة أنها تأكدت من إصابتها بعد ظهور نتيجة المسحة الثانية، والتي جاءت إيجابية أيضاً.

وأشار المصدر، إلى أن “هنا” تعاني من بعض الأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة واحتقان، وخضعت للعزل المنزلي وبدأت في اتباع بروتوكول العلاج مع أحد الأطباء.

وكانت “هنا”، قد اعتذرت في وقت سابق، عن الاستمرار في تقديم برنامج مسابقات الفنانين الخفيف “حزر فزر”، الذي يعتبر أولى تجاربها في التقديم التلفزيوني.

يذكر أنه يتم حالياً بث مسلسل “حلوة الدنيا سكر” الذي تلعب فيه هنا، أولى بطولاتها المطلقة في الدراما وحقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الحالية.

وتدور أحداث المسلسل في 45 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات.

ومنذ ظهور فيروس كورونا، تتوالى أخبار إصابة الفنانين بالفيروس واحداً تلو الآخر، ويحرص عدد آخر من الفنانين بعدم الإعلان عن إصابتهم إلا بعد شفائهم.

كان الفنان “عمرو دياب”، قد أعلن أمس الأربعاء في حفل، عن إصابته سابقاً بفيروس كورونا وقال إنه تعافى من الفيروس قبل تصويره أغنية “أهي أهي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى