مصر

إصابة المطربة “نهال نبيل” وأسرتها بفيروس كورونا

أكد الموزع الموسيقى “خالد نبيل” شقيق المطربة المصرية “نهال نبيل”، إصابة شقيقته ووالدتهما بفيروس كورونا، واحتجازهما بمستشفى العزل الصحي.

 وقال “نبيل” في تصريح صحفي: إن شقيقته المطربة “نهال نبيل” ووالدته أصيبتا بارتفاع في درجة الحرارة منذ أسبوع، وتم نقلهما إلى مستشفى العزل بمعرفة وزارة الصحة، مؤكدا أن حالتهما مستقرة للغاية، وقام هو أيضا بإجراء تحليل ولكن جاءت النتيجة سلبية.

 نهال نبيل

وكانت الممثلة “مي فاروق” أعلنت إصابة زميلتها المطربة “نهال نبيل” ووالدتها بفيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، حين قالت: “خبر من أسوأ الأخبار اللي عرفتها، دعواتكم للجميلة حبيبتي نهال نبيل ومامتها بالشفاء، أصابهم الفيروس ربنا يزيح عنك حبيبتي ويشفيكي ويعافيكي إنتي وماما، أزمة وتعدي، دعواتكم جميعا”.

 

 

 يذكر أن نهال نبيل بدأت مشوارها الفني في استوديو الفن عام 2003، وقدمها سيد حجاب لياسر عبد الرحمن لتغني تتر مسلسل سارة عام 2005، غنت بعدها أغنيتين “باشوف بعيني، باعيش أوقات”، وقدمت “نهال” أول أغنياتها للسينما في نفس العام لفيلم “بالعربي سندريلا” ثم غنت 5 أغنيات في فيلم “صياد اليمام” عام 2009.

 نهال قامت بإخراج كليب “شامخ” للفنانة السورية أصالة، إلى جانب طرحها ألبوم بعنوان “مفاجأة”، وقامت نهال بإخراج كليبات أغاني ألبومها، ومنها “كان واحشني”، و”لو حبيت ترجعلي”، و” هنبدأ حياة”، فيما طرحت مؤخرا أغنية باللهجة الخليجية بعنوان “فيها شي”.

 الجدير بالذكر أن نهال نبيل ليست الأولى التي تصاب بفيروس كورونا في الوسط الفني، فقد سبقها إصابة كل من الفنانتين رولا محمود المقيمة في لندن، ورجاء الجداوي الموجودة حاليًا في مستشفى الخليفة للعزل بمحافظة الإسماعيلية.

 كانت مصادر إعلامية مصرية، قد أعلنت أمس الأحد، عن إصابة 5 إعلاميين، خلال الساعات الماضية بفيروس كورونا، على رأسهم الإعلامية الشهيرة ريهام السهلي، فيما يجري حاليًا فحص المخالطين لهن بمدينة الإنتاج الإعلامي ومبنى التليفزيون.

 وشملت قائمة المصابين كلًا من:

  •       المذيعة إلهام نمر بالقناة الأولى بالتليفزيون المصري.

  •       المذيعة ريهام السهلي بفضائية إكسترا نيوز.

  •       المذيعة آية عبد الرحمن المراسلة لدى الرئاسة المصرية.

  •       الإعلامية داليا أبو عمر.

  •       عمرو صلاح مذيع “نغم إف إم”.

 

وسجلت مصر، أمس الأحد، أعلى معدل إصابات ووفيات بكورونا، حيث بلغ عدد الحالات الإيجابية 1536، فيما تم الإعلان عن وفاة 46 شخصا، ليبلغ إجمالي مصابي مصر بالفيروس 24985 فيما بلغ إجمالي الوفيات 959 حالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى