رياضةمصر

إصابة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بفيروس كورونا

أعلن النادي الأهلي رسمياً، الأربعاء، إصابة المدير الفني للفريق، الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني”، بفيروس كورونا المستجد.

إصابة موسيماني بكورونا

وقال بيان الأهلي، أن بيتسو موسيماني، يغيب عن مران الأهلي اليوم الأربعاء، بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها أمس إيجابية، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الأهلي الإفتتاحية في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن موسيماني أجرى مسحة طبية جديدة صباح اليوم الأربعاء، وذلك للتأكد من نتيجة المسحة الأولى، مؤكدًا  أنه يخضع حاليا للعزل في غرفته، وحالته مستقرة للغاية دون وجود أي أعراض.

كأس العالم للأندية

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، استعدادًا لمواجهة مونتيري في كأس العالم للأندية.

يذكر أن الأهلي يفتتح مشواره في منافسات كأس العالم للأندية، بالمواجهة التي تجمع بينه وبين مونتيري المكسيكي في الخامس من فبراير الجاري.

ويشارك الأهلي، في منافسات كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب نظيره كايزر تشفيز الجنوب إفريقي.

وفي المشاركة الماضية، للأهلي خلال منافسات كأس العالم للأندية، حصد الميدالية البرونزية، بعد فوزه على حساب نظيره بالميراس البرازيلي، بفضل ركلات الجزاء الترجيحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى