مصر

إصابة رئيس المباحث الجنائية بالإسكندرية بفيروس كورونا

 كشفت مصدر أمني في وزارة الداخلية، أمس الجمعة، عن إصابة العميد “محمود الحصاوي” رئيس المباحث الجنائية، بمديرية أمن الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح المصدر أن العميد تعرض لحالة إعياء شديدة، وتم نقله للمستشفى لإجراء التحاليل اللازمة، وثبتت إصابته معمليًا بفيروس كورونا، ونقله إلى مستشفى الحجر الصحي لتلقي العلاج.

 

رئيس المباحث الجنائية بالإسكندرية 

 

 

وبحسب المصدر الأمني، قام فريق الطب الوقائي بمديرية الصحة بالإسكندرية، بحصر المخالطين للعميد المصاب، وإجراء مسح طبي لهم للكشف المبكر عن الإصابات، كما تم تعقيم وتطهير مبنى مديرية أمن الإسكندرية.

 

وبخلاف إصابة رئيس المباحث الجنائية بالإسكندرية بفيروس كورونا، كانت مصر قد شهدت الأسبوع الماضي، وفاة اللواء “نادر أحمد إبراهيم جنيدي” مدير إدارة الأمن الوطني بالإسكندرية، ومدير أمن دمياط، متأثرًا بإصابته بكورونا.

 

وعمل جنيدي رئيسا لفرع الأمن الوطني بالإسكندرية، كما أشرف بنفسه على عمليات التعذيب في مديرية أمن الاسكندرية، المعروفة بسلخانة الدور الرابع.

 

كما أشرف جنيدي أيضًا على عمليات التصفية والقتل خارج إطار القانون، أبرزها تصفية الشهيد “محمد عادل بلبولة” و4 من شباب قرية البصارطة في دمياط.

 

كانت وزارة الصحة قد أعلنت الجمعة، عن تسجيل 171 إصابة جديدة و9 حالات وفاة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي حالات الإصابة في البلاد إلى 2844 حالة و205 حالة.
م.ر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى