رياضة

إصابة ربيع ياسين و18 من لاعبي منتخب الشباب بكورونا قبل يوم من مباراة هامة

طالب مسؤولو منتخب مصر للشباب، بإجراء مسحة فورية لجميع أعضاء بعثة المنتخب المتواجدة في تونس، بع الكشف عن إصابة ربيع ياسين، المدير الفني للمنتخب، و18 من لاعبي المنتخب، بفيروس كورونا المستجد.

وتعلن مصر أرقاماً غير حقيقية للإصابات بكورونا، تتراوح بين 300 و400 إصابة يومياً، و20 حالة وفاة، وهي أرقام ثابتة منذ عدة أسابيع.

إصابة ربيع ياسين و منتخب الشباب بكورونا

وكان الإعلامي الرياضي، عمر ربيع ياسين، قد أعلن، على صفحته على تويتر، عن إصابة والده المدير الفني لمنتخب الشباب بفيروس كورونا بعد إيجابية المسحة التي خضع لها.

ووفقاً لما جاء بالبيان الصادر من المنسق الإعلامي لمنتخب مصر للشباب “طالب منتخب الشباب إجراء مسحة فورية على جميع أعضاء البعثة المتواجدة في تونس، بعد أنباء إصابة 18 لاعبًا، وربيع ياسين، بفيروس كورونا”.

وأشار البيان، أن مسؤولي المنتخب طالبوا بضرورة إجراء مسحة ثانية، لبعثة المنتخب في معمل آخر يكون معتمد أيضًاً.

وطالبت البعثة بتدخل إيهاب فهمي السفير المصري في تونس، لإجراء مسحة ثانية في معمل معتمد وذلك قبل 24 ساعة من مباراة مصر للشباب وليبيا.

فيما أكد وليد منصور طبيب منتخب الشباب، أنه فوجئ بكم الإصابات في نتائج العينة الخاصة باللاعبين.

وقال فى تصريحات إذاعية :” فوجئنا بعدد الإصابات، نحن معزولين تمامًا، لا نتعامل مع أحد، كل المنتخبات متواجدة في المكان نفسه، لماذا حدث هذا معنا”.

ويستعد منتخب للشباب لخوض فعاليات بطولة شمال إفريقيا، المقرر إقامتها في تونس، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، والمؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بموريتانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى