مصر

إصابة “صابرين” وأسرتها بكورونا عقب ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي

أعلنت الممثلة “صابرين”، إصابتها وزوجها، وشقيقها وزوجته، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد يومين من حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت صابرين عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: الحمد لله إيجابي كورونا دعواتكم”.

إصابة صابرين بكورونا

كانت صابرين قد أعلنت السبت الماضي، إصابة شقيقها وزوجته بفيروس كورونا، لتصل بعد ذلك إلى صابرين وزوجها.

وقبل التأكد من إصابتها، كشفت صابرين في تصريحات صحفية، عن أنها تعانى من أعراض فيروس كورونا الأمر الذى تطلب منها إجراء بعض التحاليل للاطمئنان على صحتها.

وتابعت: “أجريت عدة تحاليل ويوجد اشتباه في كورونا وإن شاء الله غدًا أجرى مسحة كإجراء احتياطي لكى أتأكد من خلالها عما إذا كنت أعانى منها أم لا، وأضافت صابرين أن شقيقها وزوجته يعانيان من فيروس كورونا حاليًا وتتمنى لهم الشفاء العاجل.

وأشارت مصادر مقربة من صابرين أنها ستعزل خارج منزلها حتى لا يصاب أبنائها بالفيروس حيث ستتلقى العلاج بأحد المستشفيات الخاصة.

مهرجان القاهرة السينمائي

وكان اَخر ظهور لصابرين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، يوم الأربعاء الماضي.

كما حضرت أيضا منذ أيام تكريم أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين وخالطت عدد كبير من النجوم أمثال محمود حميدة، وروجينا، وماجدة زكي، ونورهان، ومحمد عادل، وغيرهم.

وانتابت حالة من الخوف والإرتباك، الفنانين والإعلاميين المشاركين في مهرجان القاهرة السينمائي، بعد أن كشفت صابرين عن إصابتها بالفيروس.

وأكد بعض الإعلاميين أن صابرين ظهرت في افتتاح المهرجان، وتفاعلت بشكل مباشر مع عدد كبير من الإعلاميين والنجوم المشاركين في المهرجان !!.

فيما أعلن بعض الفنانين الذين خالطوا صابرين أنهم سيجرون مسحة للكشف عن الاصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى