رياضة

إصابة كل أسرة وليد سليمان بكورونا

أعلنت ياسمين أمل، زوجة وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، عن إصابة كل أفراد، أسرتها بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وليد سليمان

وقالت “ياسمين”: “لكل الناس اللي بتسأل.. سليم ابني لسه إيجابي.. ولله الحمد أنا وسلمي بنتي إيجابي كوفيد 19”.

جاءت إصابة أسرة وليد سليمان، عقب شفاءه من فيروس كورونا المستجد.

حيث أعلن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، شفاء وليد سليمان، من الإصابة بفيروس كورونا، بعد تحول عينته من إيجابية إلى سلبية.

وأضاف سيد عبدالحفيظ، في تصريحات صحفية: “جاءت نتيجة المسحة التي خضع لها وليد سليمان، سلبية، على أن يجري اللاعب مسحة اليوم الأحد، قبل عودته للمران”.

وخضع أليو ديانج وصالح جمعة لاعبا الأهلي، لمسحة كورونا، صباح اليوم، في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، من أجل الاطمئنان عليهما وتحديد موقفهما من المشاركة في تدريبات الأحمر، وبالتالي المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري، الثلاثاء المقبل، في نصف نهائي كأس مصر.

إصابات كورونا

وكانت زوجة لاعب النادي الأهلي وليد سليمان، قد أعلنت عن إصابة زوجها وابنها سليم بفيروس كورونا، عبر حسابها الرسمي على موقع”إنستجرام”، قائلة: “وليد وسليم كورونا إيجابي.. ادعولنا.. لله الأمر من قبل ومن بعد”.

ونشر وليد سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع “أنستجرام” منشوراً أكد فيه تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، رفقة ابنه سليم.

وكتب وليد سليمان تعليقا على حالته: “الحمد لله من قبل ومن بعد، أنا وسليم إيجابي كورونا”.

وبات وليد سليمان سادس لاعب في الأهلي يتعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد كل من محمود عبدالمنعم “كهربا” وصالح جمعة بالإضافة إلى محمد شريف واليو ديانج و أحمد رمضان بيكهام.

كما أصيبت زوجة سعد سمير ووالدته بالفيروس، وكذا عدلي القيعي.

ورغم تصاعد وتيرة الإصابات بين المشاهير، لازالت وزارة الصحة تثبت الأعداد الرسمية للإصابات عند حاجز 300 إصابة يومية، و13 وفاة، وذلك منذ عدة أسابيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى