مصر

إصابة والدة الطالب ذابح زميلته أمام جامعة المنصورة بجلطة دماغية

كشفت وسائل إعلامية، عن إصابة والدة الطالب الذي قام بذبح زميلته أمام جامعة المنصورة، بجلطة دماغية بعد تلقيها نبأ الواقعة.


وقالت مصادر مقربة من أسرة الطالب المتهم إنه “تم نقل والدته إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة”.

إصابة والدة قاتل زميلته بجلطة دماغية

وأوضحت المصادر، أن “أعمام المتهم انتقلوا إلى مدينة المنصورة، للوقوف على تطورات حادث قتل الفتاة، على يد ابن شقيقهم الراحل”.

وبحسب المصادر، فـ “المتهم لديه شقيقان، وتم تداول بعض الأخبار حول هروبهم من منزلهم عقب نبأ قيام شقيقهما بقتل الطالبة “نيرة”، الأمر الذي نفاه الأهالي من جيران الأسرة، مشيرين إلى أنهما برفقة والدتهما في المستشفى”.

كانت جامعة المنصورة قد شهدت أمس الاثنين، واقعة أليمة حين أقدم طالب في كلية الاداب على ذبح زميلته الطالبة “نيرة أشرف”، وسدد لها عدة طعنات نافذة لفظت على أثرها أنفاسها الأخيرة، أمام أبواب الجامعة.

اعترافات المتهم

وكشفت وسائل الإعلام، عن اعترافات الطالب المتهم بذبح صديقته أمام جامعة المنصورة في اعترافات أولية أمام التحقيق، موضحا أنه أقدم على الجريمة إثر “خلافات عاطفية”.

وأوضح الطالب أنه كان مصرا على الارتباط بها، إلا أنها كانت ترفض وقامت بحظره على مواقع التواصل الاجتماعي

من جانبها، قالت جدة الطالبة نيرة أشرف؛ التي لقيت مصرعها على يد زميلها الطالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، إن المتهم سبق وتقدم لخطبة نيرة أكثر من مرة، إلا أنها وأسرتها رفضوه، وهو ما جعله يقرر التخلص منها.

وأضافت الجدة، أن المتهم هددهم أكثر من مرة من عواقب عدم موافقة ابنتهم على الزواج منه، إلا أنهم توقعوا أنه مجرد تهديد لن يتبعه فعل إجرامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى