مصر

 إصابة يسرا وإيناس الدغيدي ووائل الإبراشي بفيروس كورونا

كشفت وسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة، عن إصابة كلاً من الفنانة “يسرا”، والمخرجة “إيناس الدغيدي”، والإعلامي “وائل الإبراشي”، بفيروس كورونا المستجد.

وقالت يسرا في تصريحات صحفية، إنها أصيبت بالفعل بالفيروس وأنها تخضع حاليا للعلاج، مضيفة “مش قادرة أتكلم”.

وتابعت في تغريدة على موقع تويتر قائلة: “أتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا”.

وأضافت: “كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض”.

واختتمت يسرا التغريدة بالقول: “ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض. شكرا للجميع”.

​وفي ذات السياق قالت الفنانة إلهام شاهين، أن يسرا حالتها الصحية جيدة، وتتلقى العلاج في منزلها، وحالتها بسيطة مثل دور البرد العادي.

في الوقت نفسه أفادت وسائل الإعلاني عن إصابة المخرجة “إيناس الدغيدي”، و”جمال العدل”، بفيروس كورونا، مؤكدة أن حالتهم جيدة ومستقرة وملتزمين بالحجر الصحي.

وائل الإبراشي

من جانبه، أعلن الإعلامي “وائل الإبراشي”، إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقال الإبراشي خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “التاسعة” على القناة الأولى: “كنت شديد الحرص، ولا أعرف من أين أصبت”.

وتابع الإبراشي قائلا: “بعض ضيوفي كانوا ينزعجون بسبب إصراري على مصافحتهم بطريقة الوقاية من فيروس كورونا”.

وأضاف: “حقيقة لا أعرف من أين أصبت رغم كل هذا الحرص، لكني شعرت بأعراض خفيفة للمرض، وتعاملت معها بجدية شديدة، وأجريت التحاليل اللازمة، ليؤكد لي الأطباء أنني في المراحل الأولى من الإصابة بالفيروس”.

وأكد الإبراشي، أنه يقضي فترة العزل بمنزله، معتبرا ابتعاده عن العمل لمدة أسبوعين بمثابة السجن المؤقت الذي لا يطيقه، مضيفا أنه يعتبر الإصابة بفيروس كورونا المستجد منحة وليست محنة.

كانت وزارة الصحة المصرية قد أعلنت مساء أمس الخميس، عن تسجيل 51 وفاة و 1021 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد في بيان له أن إجمالي عدد الوفيات جراء الفيروس في البلاد وصل إلى 7260، فيما وصل إجمالي عدد الإصابات إلى 128993 حالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى