مصر

إصابة 16 عامل في انقلاب سيارة ربع نقل ببورفؤاد

أصيب 16 عامل يومية، صباح اليوم الخميس، نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل أمام نادي سبورت بمدينة بورفؤاد بـ محافظة بورسعيد.

وكشف مصدر أمني، أن المصابين عمال باليومية، وكانوا في طريقهم للعمل، وتسبب انقلاب السيارة التي كانت تنقلهم إلى تعرضهم لإصابات خطيرة.

وقال المصدر، أن مستشفى بورفؤاد  قام باستدعاء الأطباء المختصين وأطقم التمريض المدربة، من أجل تقديم خدمة طبية متميزة للمصابين.

إصابة عمال يومية في حادث ببورفؤاد

من جانبه، كشف مصدر طبي بمستشفى بورفؤاد، عن أسماء العمال المصابين وهم:  “غريب حمدي عبد العزيز ويبلغ من العمر 36 عامًا تم حجزه في العناية المركزة مصابًا باشتباه نزيف بالمخ، وشريف أحمد أحمد 28 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد عبد المعز محمد 29 عامًا كدمات وسحجات بالجسم”ز

كما أصيب: “عبده محمد أبو السعود 21 عامًا اشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد نزيه كامل 21 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد السيد أحمد 31 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد رضا أبو السعود 22 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد أحمد فهيم 27 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، وعبده فهمي سلطان 18 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، وشعبان الخضر محمد عبده 9 سنوات كدمات وسحجات بالجسم”.

بالإضافة إلى: “محمد إبراهيم محمد 28 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، وحسام طارق أحمد 28 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد السيد جمال 27 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد السيد محمد فرح 28  عامًا خلع بالكتف، وجار حجزه في داخلي عظام، ومحمد أحمد فرغلي 24 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، وعبده محمد الحديدي 20 عامًا كدمات وسحجات بالجسم”.

وتلقى مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، الذي وقع للعمال بمدينة بورفؤاد على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى