أخبار

(صور) إصابة 27 طالب وطالبة في حادث تصادم قطار مع أتوبيس بالشرقية

أصيب 27 طالبة وطالبة على الأقل، في حادث تصادم قطار بأتوبيس أمام مزلقان الصدر، بمنطقة الحسينية بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وكشف مصدر أمني، أن الشرقية شهدت صباح اليوم الأربعاء، حادث تصادم قطار بأتوبيس سياحي؛ يحمل عدد من طلاب وطالبات جامعة بدر، ما أسفر عن إصابة 27 طالبا.

وأسفر الحادث عن تهشم الزجاج الأمامي للأتوبيس السياحي، وكذلك تهشم خلفية الأتوبيس، ووقوع أضرار بالغة؛ بدا الأتوبيس على إثرها مهشما خلال رفعه بعد دقائق من وقوع الحادث.

حادث تصادم قطار مع أتوبيس بالشرقية

من جانبه أكد حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، أن الحادث أسفر عن إصابة 27 مواطنا، حيث تم نقل 17 مصابا، إلى مستشفى جامعة الزقازيق، بينما تم نقل 10 آخرين إلى مستشفى الأحرار التعليمي.

وأكد عبدالغفار، توافر جميع الأدوية، وأكياس الدم بمختلف الفصائل في جميع مستشفيات محافظة الشرقية.

وأشار إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور وجروح قطعية، وكدمات وسحجات، وجميع المصابين يتلقون الخدمة الطبية اللازمة، موضحا أنه أعداد الإصابات المعلنة جاءت نتيجة الحصر المبدئي وجاري المتابعة.

كما أشار الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، إلى أنه تم الدفع بـ 25 سيارة إسعاف لموقع الحادث، ونقل 17 مصابا لمستشفى الزقازيق الجامعي، و10 مصابين لمستشفى الأحرار التعليمي، لتلقي العلاج اللازم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى