مصر

 إصابة 3 من النادي الأهلي بكورونا واشتباه في إصابة “فايلر”

أعلن النادي الأهلي الإثنين، ظهور 3 حالات إصابة بفيروس كورونا على الأقل، داخل فريق كرة القدم.، والاشتباه في إصابة “رينيه فايلر”، المدير الفني بالفريق بالفيروس.

إصابات كورونا

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، في تصريحات صحفية، إن نتائج المسحات الطبية أثبتت إصابة 3 عناصر من الفريق بالفيروس.

والثلاثي هم: “حارس المرمى “علي لطفي”، والمدافع “ياسر إبراهيم”، و”ديفيد سيزا” المدرب العام للفريق ومساعد المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

وأشار عبد الحفيظ، إلى أن الثنائي (علي لطفي وياسر إبراهيم)، سيخضعون لمسحة جديدة غدًا الأربعاء، لمعرفة إيجابية أو سلبية العينات الخاصة بهما وقتها.

وقال عبد الحفيظ: “ياسر إبراهيم وعلي لطفي مصابان بفيروس كورونا، وسيخضعان لفحص جديد يوم الأربعاء القادم للوقوف على استمرار إصابتهما من عدمه”.

في الوقت نفسه، كشف مصدر مسؤول في النادي، عن ظهور بعض أعراض فيروس كورونا على السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي.

وأوضح المصدر، أن هناك حالة من الاشتباه بإصابة فايلر بفيروس كورونا، وتلقي العدوى من ثنائي الفريق ياسر إبراهيم وعلي لطفي.

وتأتي إصابة ثلاثي الأهلي بكورونا، قبل المباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي منتصف الشهر المقبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي مرحلة حاسمة للفريق الذي يقترب من التتويج بلقب الدوري المصري للمرة 42 في تاريخه.

بطل الدوري

كان فريق الاتحاد السكندري، قد أجل أمس الاثنين، تتويج الأهلي باللقب الدوري العام، عندما فرض عليه التعادل السلبي بملعب الجيش ببرج العرب في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري.

وكان الأهلي بحاجة إلى الفوز لحسم اللقب لصالحه، لكن التعادل أجل التتويج إلى المرحلة المقبلة عندما يستضيف فريق “مصر المقاصة” السبت المقبل، علما بأنه يحتاج إلى نقطتين فقط في مبارياته السبع المتبقية.

وعزز الأهلي موقعه في الصدارة برصيد 72 نقطة، فيما رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس.
م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى