مصر

 إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالمنيا.. و 5 آخرين في حريق محل بطنطا

أصيب 5 أشخاص الثلاثاء، إثر انقلاب ميكروباص أجرة، بطريق البويطي الصحراوي عند مدخل الواحات بقرية صندفا التابعة لمركز ومدينة بني مزار، بمحافظة المنيا.

حادث بني مزار

كانت مديرية أمن المنيا، تلقت بلاغاً فيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أجرة بطريق البويطي الصحراوي بمركز بني مزار، وإصابة عدد من الأشخاص إثر الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي.

وبينت التحقيقات أن سبب الحادث هو تراكم الرمال بكمية كبيرة على هذا الطريق، نتيجة نشاط الرياح القوي المتواجد بتلك المنطقة.

وأصيب بالحادث كل من: حسن -ر-ح، يبلغ من العمر 34 عاما، حسن -ع-م، يبلغ من العمر 28 عاما، علي -ز-س، يبلغ من العمر 25 عاما، علي -خ-ص، 22 يبلغ من العمر 22 عاما، أحمد-ع-ح، يبلغ من العمر 23 عاما، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق محل بطنطا

اندلع اليوم الثلاثاء حريق هائل في محل داخل عقار مكون من 5 طوابق بشارع بطرس أمام كلية التربية النوعية بمدينة طنطا.

ونتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات طفيفة عبارة عن اختناق.

وكان مدير أمن الغربية، تلقى إخطار من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغا باندلاع حريق في محل بشارع بطرس أمام كلية التربية النوعية بمدينة طنطا.

وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وسيارات إسعاف للسيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداد النيران إلى باقي المحلات المجاورة والشقق السكنية.

وتبين من المعاينة تفحم محتويات المحل، ونتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات طفيفة عبارة عن اختناق، وجرى نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي.

وأجرت قوات الحماية المدنية عمليات التبريد خشية تجدد اشتعال النيران مره أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى