مصر

 إعدام 3 مواطنين في الغربية بتهمة خطف عاملة واغتصابها وتصويرها بدون رضاها

قضت محكمة جنايات المحلة الكبري، الاثنين، بإعدام 3 أشخاص شنقا، بعد ثبوت إدانتهم بخطف عاملة في مصنع ملابس جاهزة، واغتصابها وتصويرها بدون رضاها.

وتعود الواقعة إلى مايو من العام الماضى، عندما تلقت قوات الأمن بلاغا من عاملة بمصنع ملابس جاهزة، وتبلغ من العمر 43 عاما.

إعدام 3 أشخاص في الغربية

وقالت العاملة، أنها حال استقلالها مركبة التوك توك أثناء عودتها من محل عملها، قام 3 أشخاص باستدراجها إلى أحد الأراضى الزراعية واغتصابها وسرقتها كرها عنها وتصويرها تحت تهديد السلاح الأبيض.

وقامت قوات الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مركز سمنود بمحافظة الغربية، وتبين من التحريات صحة الواقعة وتحديد هوية المتهمين.

وكشفت التحريات قيام أحد المتهمين بالتوجه إلى مكان عمل المجني عليها بأحد مصانع الملابس الجاهزة، وطلب توصيلها لمحل إقامتها حيث هو من كان يقوم بتوصيلها من وإلى العمل ثم قام باستدراجها إلى إحدى الأراضي الزراعية.

ثم قام بالاتصال بالمتهم الثاني والثالث وقاموا باغتصابها بالتناوب وسرقتها كرها عنها وتصويرها تحت تهديد السلاح الأبيض.

وتضمن قرار الإحالة، قيام المتهمين بسرقة المنقولات المملوكة للمجني عليها، وهي عبارة عن مبلغ مالي، وخاتم ذهب، وكان ذلك عن طريق الإكراه بالطريق العام ليلا.

كما تعدى المتهمون على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها، بأن التقطوا صورًا عارية لها، بغير رضاها، وحازوا أسلحة بيضاء دون ترخيص؛ لذا قضت النيابة بإحالة المتهمين إلى المحكمة المختصة، وأصدرت حكمها المتقدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى