مصر

 إغلاق منتدى “فتكات” أشهر منتدى نسائي عربي على الإنترنت

بعد 12 عاماً من العمل، قررت إدارة منتدى “فتكات”، النسائي الشهير، إغلاق المنصة والتوقف عن العمل، دون معرفة السبب ورائه إغلاقه.

وكتب المنتدى النسائي الشهير على واجهة الموقع: “حبيباتي الفتوكات عدی 12 سنة على صحبتنا الجميلة، أحلى صحبة وأحلى لمة، ودلوقتي مضطرين آسفين إننا نقفل “فتكات” نهائياً متمنين لكم دوام الصحة والعافية، استودعتكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بنحبكم”.

إغلاق منتدى فتكات

وأثار قرار غلق المنتدى المفاجئ حزن واستغراب المشاركات، خاصة عندما لم توضح الإدارة السبب وراء هذا التوقف.

لكن بعض المشاركات أكدن أن السر وراء غلق “فتكات”، هو عدم قدرته على مواكبة سرعة السوشيال ميديا، لتصبح مواقع التواصل الإجتماعي وسهولتها، هي الطريقة الأسرع للحصول على المعلومة بدلًا من إرسال سؤلك على أي منتدى وانتظار الرد كما كان يحدث في منتدى فتكات.

كان منتدى فتكات قد ظهر في 2009 حيث لم تكن مواقع التواصل الإجتماعي انتشرت، فكان للموقع دور وقيمة عند النساء، لكن مع ظهور تطبيقات مختلفة مثل أنستجرام و سناب شات وتيك توك، وغيرها، أصبحت تطغى على أي موقع آخر أو منتدى.

وأوضحت بعض المشاركات، أن التكلفة التي ينفقها أصحاب تلك المنتديات على خدمة المنتدى والصيانة وغيره من أجل تحسين أداء الموقع لخدمة النساء، كان أحد أسباب إغلاقه.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. منتدى فتكات منتدى نسائى خاص بالمراة العربية يحتوى على العديد من الاقسام الحيوية الهامة لكل فتاة وست بيت عربية ويحتوى المنتدي على الاقسام الاتية قسم الاخبار والترحيب والتهاني ومنتدي فتكات وفتكات العام والامومة والطفولة وتفسير الاحلام وعالم الرشاقة والاعشاب والطب البديل والعناية بالشعر والبشرة وميك اب و الازياء والموضة والسجاد والستائر وتجهيز العرائس ويوتيوب وميديا الفيس بوك ووصفات الطبح والمعجنات والشوربات والحلويات والتورت والجاتوهات والترفيه والتعليم والثقافة وبرامج الكمبيوتر ونسخ الويندوز والموبايل وشكاوي المختارة والمغتربات ومول فتكات وخصومات المولات وزهرات فتكات والقرآن الكريم والفقه الإسلامي والإسلامي العام وبث مباشر للمباريات كرة القدم واخبار الرياضة واخبار عالمية وكل ما تتمني كل فتاة وست بيت عربية
    عودة منتدي فتكات مرة أخري عن طريق الرابط التالي
    http://www.setelstat.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى