عاجلمصر

إقالة خالد صلاح من اليوم السابع: تاريخ من الفضائح منذ عضويته بالجماعة الإسلامية

فى مفاجأة من العيار الثقيل، تمت إقالة، خالد صلاح الإبن المدلل لجهاز الأمن الوطني، ورئيس تحرير اليوم السابع، بعد أيام من إقالة الضابط تامر مرسي من الشركة المتحدة للإعلام سينرجي.

وغادر خالد صلاح الذي اشتهر باسم أبو لمونه فى تقارير أمن الدولة التي تم تسريبها بعد اقتحام المقرات عقب ثورة 11 يناير، اليوم السابع، بعد حفل وداع صغير بمقر الصحيفة.

إقالة خالد صلاح

وتمت إقالة خالد صلاح ، الذي أسس اليوم السابع، من منصبه في ظروف غامضة دون الإعلان عن أي تفاصيل.

وقال خالد صلاح خلال الحفل: “ما نتفق عليه جماعةً لا يفرقه إنسان”.

وزعم خالد صلاح أن مؤسسة اليوم السابع فى عهده كانت ضد الشلل والشللية.. واوصى الصحفيين بالقول : لا تختلفوا فتفشلوا وتذهب ريحكم، كما أكد أن عقيدة اليوم السابع التطوير المستمر..

وتابع : المرحلة الحالية هي البعد البصري أولاً تطوير الديجيتال فيديو هو عنوان المستقبل، ولا يمكنك إدارة ما لا تستطيع قياسه بالأرقام، الالتزام بالخطة دائماً طالما تم إقرارها جماعياً، وما نتفق عليه جماعة لا يفرقه إنسان .. تماسوا .. تراحموا .. وخافوا على بعض .. بحبكم وبحب اليوم السابع…

مكملين

وكان خالد صلاح قد سخر من إقالة وزير الإعلام السابق أسامة هيكل وقال مكملين، لكنه أقيل بعده، بأقل من شهر.

وأضاف خالد صلاح موجها حديثه لـ أسامة هيكل قائلًا: “بيردولك الواجب اللي عملته وبيساندوك ضد الباز ووائل الإبراشي وخالد صلاح وكل الصحفيين والإعلاميين فى بلدك، اللي واقفين معاك دلوقتي بتوع تركيا وضباطها، احنا بتوع مصر وجيشها وبس يا أسامة، بفكرك عشان ما تنساش وتفرح أوي، عشان ما تفرحش بأوسمة يمنحها لك عساكر العدو، اصحى يا حبيبي”. 

فضائح خالد صلاح

ولاحقت الفضائح خالد صلاح، عضو الجماعات الإسلامية المتشددة فى إمبابة سابقاً، والذي درس الإعلام فى السجون _ وخرج ليؤسس اليوم السابع برعاية أمنية _ على مدار تاريخه.

وقالت مصادر إنه تم تجنيده فى المعتقلات، وقام بتسليم خاله الذي واجه الإعدام فى عدد من القضايا.

كما واجهته عدد من القضايا الأخلاقية والشاذة، واتهم خالد صلاح بالتحرش عدة مرات مع موظفات وصحفيات بالجريدة منها هذه الشهادة:

وكان “المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام” في مصر، برئاسة الكاتب كرم جبر، قد أحال فى فبراير الماضي، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، خالد صلاح، إلى التحقيق على خلفية نشر مقطع فيديو للفنانة نهلة سلامة.

وتحدثت  نهلة سلامة في حوار  مع اليوم السابع قبلات الفنانين لها فى عدد من الأفلام، ومدى إثارتها،  وقالت إنها “تزوجت عرفي لعدد غير معلوم من المرات”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السيد الرئيس السيسى عصابة تتبعنى بعناصر إجرامية شديدة الخطورة افقدونى عملى وأصبحت لا أجد رغيف الخبز أو أجرة مواصلات وهم مختطفين بناتي لتشغيلهم بالدعارة والمخدرات بعد أن قاموا بتزوير بطاقات رقم قومى مزورة لإستخدامهم فى الدعارة وترويج المخدرات داخل جامعة القاهرة وجامعة حلوان وضم اخواتى بأمواله لأعمال يتزعم العصابه محمد البطران الذى كون اكبر شبكة دعارة في الشرق الاوسط من مطلقات مصر حيث وظف نصف نساء مصر المطلقات فى الدعارة وترويج المخدرات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات