رياضة

إنجاز جديد.. “صلاح” يحتفل بلقب الدوري مع ليفربول ويشكر كل من دعمه

احتفل النجم الدولي “محمد صلاح”، لاعب منتخب مصر ونادي  ليفربول، مساء أمس الخميس، بلقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” على طريقته الخاصة، حيث بات أول لاعب مصري يحصل على اللقب مرتين.

ونشر صلاح صورة له مع زملائه في الفريق يحتفلون بلقب البريميرليج، الذي غاب عن ليفربول منذ 30 عامًا.

وقال صلاح في تغريدة على تويتر باللغة الانجليزية: “نعم، شعور جيد، عايز أشكر كل مشجعينا إللي بيشاهدونا من جميع أنحاء العالم، أنتم السبب في تحقيق التتويج، ونأمل في الاستمرار في إسعادكم بالطريقة التي تستحقوها”.

وأضاف في تغريدة آخرى باللغة العربية: “عايز أشكر كل الناس اللي وقفت معايا ودعمتني في كل الأوقات وبالأخص بلدي الحبيب مصر والوطن العربي كله.. عمري ما أنسى دعمكم ليا والدوري لكم برده..”.

كان ليفربول قد توج أمس الخميس باللقب الـ 19 في تاريخه، بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي (2-)، في الجولة 31 للبريميرليج.

وأهدى تشيلسي لقب الدوري الإنجليزي رسميا لليفربول، وذلك بعد تغلبه على ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 مساء أمس الخميس، في المباراة التي احتضنها ملعب ستامفورد بريدج ضمن لقاءات الجولة رقم 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان ليفربول يحتاج إلى نقطتين فقط من أجل حسم اللقب الإنجليزي، وبعد تعثر مانشستر سيتي في مباراة اليوم ضمن الريدز لقب البريمير ليج الغائب عنهم منذ 30 عاما.

وبذلك أصبح “محمد صلاح”، أول لاعب مصري في التاريخ يحصد لقب الدوري الإنجليزي مرتين، بعدما سبق له أيضا الحصول على ميدالية التتويج بالدوري مع تشيلسي.

يذكر أن صلاح بلغ المجد مع ليفربول، خلال 3 مواسم تألّق فيهما بشكل كبير، جعله يدخل تاريخ أحد أعرق الأندية الإنجليزية من بابه الواسع، فكان له الفضل في عودة النادي إلى معانقة لقب الدوري، بعد غياب دام ثلاثين عاماً.

كما كان له دور كبير في حصول الفريق على بطولة دوري أبطال أوروبا العام الماضي. ولقب كأس السوبر الأوروبي ولقب كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى حصول صلاح على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وهدّاف الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين، فيما ينافس هذا الموسم على لقب الهداف للمرة الثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى