مصر

إنذرا رسمي بشطب الفنان “باسم سمرة” بعد تسببه في أزمة بملهى ليلي

تقدم المحامي، أيمن محفوظ، بإنذار رسمي إلى نقيب الممثلين أشرف زكي، طالبه فيه بشطب عضوية الفنان “باسم سمرة”، بعد واقعة خلافات وشجار وقعت بسببه في ملهى ليلي.

وقال محفوط، أن إنذاره جاء بعد سلسلة من التصرفات غير الملائمة من الفنان باسم سمرة، وآخرها ظهوره في “كبارية العمدة”، في حالة سكر وقام ببعض المشاكل مع أصحاب ورواد المكان.

وأوضح محفوط، أن هذا يمثل جرائم يعاقب عليها، حيث يستحق عقوبة تصل إلى الشطب طبقا لنص المادة (36) من قانون المهن التمثيلية.

باسم سمرة

وأكد المحامي بأن تلك العقوبات تكون حسب كل الوقائع المسندة للفنان بعد ظهور نتائج التحقيقات، وبالطبع لا بد أن يكون قرار النقيب هدفه الأول إعلان رفض نقابة الممثلين تلك التصرفات المخجلة من باسم سمرة.

وكان المطرب الشعبي عمدة قد شن هجوما على الفنان باسم سمرة، وكشف من خلال فيديو “لايف” سر الأزمة التي وقعت بينهما في الملهى اليلي.

وقال عمدة عبر البث المباشر: “فيه فنان كنت بحبه بس هو قليل الأدب وهقولكوا قليل الأدب ليه، وهو باسم سمرة الممثل وفي التمثيل بيعجبني جدًا زمان في فيلم الجزيرة ويعقوبيان، ووصيت الناس عليه، لأن أنا مش جديد أنا في الوسط الفني من عشرين سنة”.

وأضاف: ” أحد العاملين لدى الكباريه أبلغه أن الفنان باسم سمره متواجد في المكان ومعه مخرج يسمى ” إبراهيم” ومخرجة.

وتابع: “رحبت بالموضوع كثيرا وقلت ينوروا وعلى رأسي، وعندما دخل المكان كان في منتهى عدم الوعى وفى حالة سكر شديدة”.

مشاكل باسم سمرة

وأكمل قائلاً: “فجأة لقيناه بيسلم على الستات ويبوس أيديهم وهو راجل ونجم يعني بس، فقولتله يا نجم ممكن تخاف على شكلك شوية بلاش الطريقة دي عشان الناس هتزعل منك”.

وزاد بالقول: “رد عليا لا أنا بعمل إيه أنا برقص اهوه، وبعدها بشوية وقع على ترابيزة تانية وهو بيرقص، وفي الآخر زود قلة الأدب، أنا بقولك لو مش قد السكر ماتسكرش ومش قد الشرب ماتشربش”.

وأشار عمدة قائلاً: “اللي خلاني اتكلم معاك بلهجة شديدة في الحوار هو إني شوفتلك كذا موقف مع فنانين شباب جداد وحظك إنهم لسه شباب مؤدبة بيشتروا خاطر الناس أنا مابشتريش غير الأصول والرجولة من باب واحد وانت مبتفهمش فيهم”.

وأضاف: “أنت لو جايلي ضيف أنا مش بتكلم في ماديات والموضوع مش ماديات خالص، بس تحترم البيت أو المكان اللي أنت داخله وشغلك احترمه، بس هو واضح إنك فاضي وهلاس ومعندكش فن تقدمه وبقيت بتقول أي حاجة في أي حاجة، عايز تعمل تريند”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى