مصر

غضب واسع بعد تداول فيديو ضرب وإهانة عامل نظافة على يد مسؤول في بورسعيد (فيديو)

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر به مسؤول يعتدي بالضرب والإهانة، على جامع بلاستيك، في بورسعيد.

وظهر في المقطع الذي صوره أحد سكان المنطقة، ضابط يأخذ عربة قمامة من عامل ويضعها على سيارة نقل.

اهانة عامل نظافة في بورسعيد

وكان عامل النظافة يتوسل إليه بترك عربته التي لا يملك شيئا غيرها، وكان يرجوه قائلا: “أقسم لك بالله العظيم أنا مروح.. أنا على أد حالي.. والله ما فطرت من الصبح”.

ورغم توسلات ومحاولات عامل النظافة المستميتة لإعادة العربة مصدر رزقه، إلا أن الموظف لم يستجب له ونهره، ليصعد سيارة الحي بعدما صادر عربة العامل، الذي ظل يلاحقه ويتوسل إليه حتى آخر لحظة.

وأكد مصور الفيديو، أنه لم يصور الواقعة منذ البداية، وما تم تصويره جزء مما حدث، حيث تم التعدي بالضرب على عامل النظافة وإهانته قبل مصادرة العربة منه.

وأضاف مصور الفيديو لموقع قناة “العربية”: “لم أتدخل لإنقاذ العامل كما مُنع المواطنون بالشارع من التدخل وفضّل تصوير المقطع حتى يصل للمسؤولين وتتم محاسبة هذا الموظف”.

وتابع: “قبل أن أبدأ التصوير كان الضرب أشد.. أنا فضلت أصور علشان أبناء هذا الموظف يعرفوا حقيقة والدهم والمسؤولين يجيبوا حق الراجل ده.. حتى لو هو بيعمل تصرف غلط خد منه العربية ودفَّعه غرامة لكن من غير ضرب وإهانة”.

وتعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وأعادوا نشره على “فيسبوك” وتويتر” بكثافة تحت عنوان “عامل نظافة في بورسعيد حقك علينا”، حتى يصل لأكبر عدد ممكن من الناس.

وأكد رئيس حي الشرق في محافظة بورسعيد، أنه تمت محاسبة الموظف الظاهر في الفيديو وإحالته للتحقيق في الواقعة التي أبدى الجميع استيائهم منها.

كما لفت رئيس حي الشرق إلى أنه سيتم إحضار صاحب الواقعة وتهدئته وترضيته كعامل إنساني. وبالفعل استقبل رئيس الحي، عامل النظافة صاحب الواقعة لترضيته، كما عرض عليه وظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى