مصر

 إيقاف حسن شاكوش عن الغناء في مصر لأجل غير مسمى

قررت نقابة المهن الموسيقية، مساء الأحد، إيقاف تصريح الغناء للمطرب “حسن شاكوش” لأجل غير مسمى.

وكان علاء عامر، المستشار القانونى لنقابة المهن الموسيقية، كشف عن قرار تم اتخاذه من النقابة ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد التحقيق معه.

وأوضح عامر، إنه تم اتخاذ قرار ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بإلغاء تصريح الغناء له لأجل غير مسمى.

وأضاف: “شاكوش لن يمارس الغناء مرة أخرى بعد سحب وإلغاء التصريح له”، مؤكدا أنه ليس عضوا بنقابة المهن الموسيقية.

إيقاف حسن شاكوش

في الوقت نفسه، صرح عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، حلمي عبد الباقي، أن قرار إيقاف شاكوش نهائي لا يجوز التظلم عليه، وجاء القرار بعد ظهور نتيجة التحقيق التي جرت اليوم مع حسن شاكوش ورضا البحراوي حول خلافهما.

في السياق ذاته تقرر استمرار إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهر، على أن يحق له العودة إلى الغناء بعد انتهاء مدة الإيقاف.

وكانت نقابة الموسيقيين حققت مع “شاكوش” و”البحراوي” أمس الأحد، بمقر النقابة بمنطقة وسط البلد، بشأن الخلافات التي نشبت مؤخرا بينهما، وقيام كل منهما بمهاجمة الآخر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي وقت لاحق، أعلن شاكوش ورضا البحراوي، تصالحمها بعد يوم من قرار نقابة المهن الموسيقية وقف تصاريح الغناء لهما لمدة شهر، لما بدر منهما من تنمر وتبادل كلمات أمام الجمهور.

وظهر شاكوش والبحراوي، خلال فيديو مشترك بثه الأول عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، وتبادلا المصافحة بينهما والتأكيد على التصالح وأنهما آسفين لتفوههما بأمور سلبية أزعجت الجمهور ونقيب المهن الموسيقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى