سوشيالمصر

ايمان البحر درويش يهاجم السيسي بـ”ألفاظ خارجة” ويقرر الهجرة (فيديو)

واصل الفنان “إيمان البحر درويش” هجومه الحاد على الرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة، بسبب أزمة “سد النهضة“، وأعلن في فيديو جديد، قراره الهجرة إلى الخارج.

وحول قرار السيسي تحلية مياه البحر، قال درويش في فيديو نشره على الفيسبوك: “مشروع تحلية مياه البحر لا يصلح لـ100 مليون إنسان بل لمنطقة كمرسى مطروح”.

وتابع:” يتحدث الإخوان المسلمين عن اعتقالي في مصر بسبب تصريحاتي، وكذلك عن هروبي للخارج، يا جماعة عشان يجي حد يهوب ناحيتي هاعمل فضيحة عالمية، أنا لا بخاف ولا بتهدد”.

وأضاف :” الأمن يعتقلني؟ .. لا اعتقد .. ليس دفاعاً عن الأمن، وإن كنا نعلم جبروت الأمن، ولكن لا أعتقد أن الظلم يصل لدرجة القبض على أكثر من غنى لمصر من جيبه الشخصي”.

وزاد قائلاً: “دول يجوا يعتقلوني؟؟ يبقى.. (وقام درويش بإخراج أصوات خارجة من حلقه) واستكمل: لمؤاخذة”.

هجوم على السيسي

ووجه درويش حديثه للسيسي وقال: “أنا كنت من أكتر الناس اللي دعموك، لما أنا مشهور وأتظلم أمال الناس العادية تعمل إيه؟ السيسي عارف اللي بيحصل في البلد غلط ساكت ليه ومستني إيه؟ أنا مستعد للموت مش السجن، والنائب العام ولاءه للسيسي ومايقدرش حد يعتقلني لأنهم عارفين إني صادق وهم كذابين”.

واستطرد: “الظلم آخرته وحشة والشيخ المحلاوي لما السادات ظلمه ربنا جابله حقه، وأنا حذرت علاء مبارك وعمر سليمان قبل الثورة بأيام قلتلهم هيحصل حاجة في البلد وحذروا الريس”.

ثم خاطب الأجهزة الأمنية قائلاً: “إنتم شغلتكم تحموا البلد وتخدموا الناس مش تبيعوا الوطن وتظلموا الناس”.

الهجرة إلى الخارج

وأعلن ايمان البحر درويش الهجرة إلى خارج مصر قائلا: “أشوف وشكم بخير.. أترك لكم العيشة الكريمة التي لن تتحقق في ظل هذا الظلم والفساد الذي لن ينتهي أبداً، وسترون البركة التي سوف تهل عليكم من رب العالمين الذي لا يرضى بالذل والهوان”.

وحول هجوم الكتائب الإلكترونية المؤيدة للنظام عليه، فكتب عبر حسابه على “فيسبوك”: وصل بهم الحال إلى اتهامي اني فقدت عقلي… لأن قول الحق لا يطيقون سماعه لأنه لا يطيق سماع صوت الحق الا من كان على الباطل ولا ينطق بالحق منافق او ذليل”.

وأضاف في منشور آخر مهاجماً من وصفهم بـ”إعلام العار”: “هم يزينون للحاكم ما يريد، من ديكتاتورية، وفساد، وجهل، وفرعنة، وخرافات”.

استنكار نقابة المهن الموسيقية

من جانبها أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر بيانا، أدانت فيه أفعال إيمان البحر درويش، والتي قام بها في بث مباشر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال بيان النقابة: “تستنكر نقابة المهن الموسيقية ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر على صفحته، والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الأسلوب المشين”.

واستكمل البيان: “ما قاله وفعله يتنافى مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقافات الإنسانية القويمة”، وتؤكد النقابة على ثقتها فى قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن، تحيا مصر وطن آمن مستقر”.

كان محامون قد تقدموا ببلاغات ضد درويش تتهمه بـ”التطاول على الدولة والتحريض على الفوضى”، بعدما وجه انتقادات إلى كيفية تعامل الحكومة المصرية مع قضية سد النهضة الإثيوبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى