مصر

هجوم شرس على إيمان البحر درويش ومحامي مشبوه يتقدم ببلاغ ضده

هاجم إعلاميون ولجان تابعة للنظام، المطرب “إيمان البحر درويش” بعد تصريحاته الأخيرة حول سد النهضة، وتأكيده أن السيسي، وقع على اتفاق المبادئ، وأنه لا يحترم كلمته وأن كلمة الرجل شرفه .

وزعموا أنه جاهل بالقضية وحساسيتها، وأنه يرغب في العودة إلى دائرة الضوء التي غاب عنها طويلا.

هجوم شرس

وتعرض البحر درويش لهجوم شرس من الباز نشأت الديهي.

وكتب الإعلامي المحسوب على الأجهزة الأمنية، محمد الباز، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “إيه مشكلة إيمان البحر درويش، من زمان على فكرة وإيمان البحر درويش فقد صلاحيته الفنية”.

وتابع: “ومن زمان برضه بيحاول يدور على أى طريقة يفضل بيها تحت الأضواء، وتقريبا لما بقى مفيش فايدة من الهجوم على زملائه من الفنانين، قال يبقى خلاص نهاجم الرئيس والجيش”.

وأضاف: “كتب إيمان البحر كلام فارغ عن موضوع سد النهضة، ولو قلت لي إننا بنروج لكلامه وبنخلى الناس تقراه، هاقول لك مفيش مشكلة يا ريت الناس تقرأ كلامه عشان يتأكدوا إنه عايش بره الزمن”.

واختتم حديثه قائلا: “الكلام اللي قاله درويش مش بس بيأكد إنه جاهل باللي بيحصل حواليه، لا ده مغيب تماما، ولو فيه نصيحة رغم إن النصيحة خسارة فيه، هاقول له: أركن شوية على جنب محدش فاضي لك فعلا”.

إيمان البحر درويش

وقال الإعلامي نشأت الديهي عبر برنامجه “بالورقة والقلم”: “ما الذي يجعله يفهم بالسياسة وتحلية مياه البحر، ما علاقة الموسيقى بتحلية مياه البحر حتى يسخر منها إيمان البحر درويش ويضرب الأمن المائي في مقتل، أنت فشلت في أن تكون مثقفاً كما فشلت في الغناء”.

سمير صبري يتقدم ببلاغ

من جهة تقدم المحامي المشبوه سمير صبري ببلاغ للنائب العام ضد، إيمان البحر درويش، واتهمه بإهانة رئيس الجمهورية.

كان الفنان إيمان البحر درويش، قد هاجم الرئيس السيسي وحمله مسؤولية التفريط فى مياه النيل، والسماح لـ إثيوبيا ببناء سد النهضة، واعتبر أن قرارات تحلية مياه البحر تفرغ المناورات من مضمونها، و تعني الإستسلام للقرار الإثيوبي.

الرئيس هو المسؤول

ووجه رسالة إلى لجان وعصابات السوشيال ميديا: ” لو جبتوا قدكم مليون مرة ما حتقدروا تخلوني أتنازل عن قول الحق حتى ينتقم الله منكم ومن اللي مشغلينكم”

وأضاف: سأبقي أدافع عن مصر وثورتها مهما كلفني هذا، لن أهرب خارج مصر أبدًا ومستعد لمواجهة الدنيا ولن أصمت عن قول الحق فأكون شيطان أخرس .. فالرئيس هو المسؤول الأول والأخير عن حل مشكلة #سد_النهضه فهو من وقّع ،ولابد من إلغاء هذه الإتفاقية وحماية حق مصر مهما كان الثمن.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات