مصر

ابنه “حسني عبد ربه” تهاجمه في مقطع فيديو.. والسوشيال ميديا يرد عليها (فيديو)

هاجمت “نور” ابنة نجم منتخب مصر، والإسماعيلي السابق “حسني عبد ربه”، والدها، ووجهت له انتقادات لاذعة، عبر مقطع فيديو مصور.

وزعمت “نور” ابنة مدير الكرة الحالي بالنادي الإسماعيلي، أن والدها يعاملها بشكل سيء ويتنمر عليها أمام أصدقائه بسبب وزنها الزائد، ما عرضها لأضرار نفسية على حد قولها.

هجوم ابنه حسني عبد ربه

وادعت ابنة “حسني عبد ربه”، أن والدها يرسل نفقة شهرية قيمتها 20 ألف جنيه بعد انفصاله عن والدتها، لكنه لم يلتزم بالأمر على مدار عام كامل، وتطور الحال به إلى تعديه بالضرب عليها، عندما طلبت منه الحصول على 200 جنيه فقط.

وأضافت قائلة : “عارفين الشيطان؟ هو كده أنا تعبت ومش عارفة أوصف النار اللي جوايا من ناحية بابا.. أذاني كتير أوي”.

وختمت قائلة: “أنا جبت أخري.. عارف القنبلة لما تنفجر؟ أنا انفجرت”.

ولاقت تصريحات ابنة كابتن منتخب مصر السابق، غضب واسع على مواقع التواصل، واستنكر الغالبية حديثها خاصة بعد انتشار صور وفيديوهات تكشف مدى ارتباط والدها وابنته نور.

كما أنه معروف عن الكابتن حسني عبد ربه أنه أنشأ مسجدا فى عام 2015، كلفه حوالي 2.6 مليون جنيه، وأطلق عليه اسم ابنته “نور الله” بمدينة أبوصوير بالإسماعيلية.

في الوقت نفسه، كشفت وسائل  إعلام إن الكابتن حسني عبدربه، يلتزم الصمت ويرفض التعليق على فيديو ابنته.

وأوضح المصدر، أن نجم منتخب مصر، مصدوم من الفيديو بسبب حبه الشديد لأولاده من طليقته، مشددا على أنه لا يتأخر في توفير كل احتياجاتهم ويحرص على التواجد معهم دائما.

وأشار المصدر إلى أنه لا توجد خلافات بين عبد ربه وطليقته وأولاده، وأنه على علاقة طيبة مع ابنته نور التي ظهرت في الفيديو، موضحا أنه يمنح زوجته الأولى وأولاده مصاريف شهرية، بالإضافة إلى التزامه بسداد كل مصروفات التعليم.

كما أنه منح ابنته نور، هاتفا مميزا في عيد ميلادها الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى