رياضةمصر

 اتحاد الكرة يدرس الإطاحة بحسام البدري بعد الأداء الباهت أمام الجابون وبصق مصطفى محمد

بدأت اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة أحمد مجاهد، التفكير فى الإطاحة بحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر من منصبه، بعد تعادل المنتخب أمام الجابون بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

الإطاحة بحسام البدري

وجاءت فكرة الإطاحة بحسام البدري من منصبه بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه المنتخب في مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات المونديال، على أن يتم تعيين البرتغالي فينجادا، المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، في منصب البدري، أو إعادة الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب فى مونديال 2018 في روسيا.

أداء باهت

وتضاءلت فرصة بقاء حسام البدري في منصبه، بسبب أداء المنتخب الباهت، بجانب تحفظ اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة فور توليها المسؤولية على راتب المدير الفني الذي يصل راتبه الشهري إلى 850 ألف جنيه.

مصر والجابون

 وخطف المنتخب المصري تعادلًا قاتلًا أمام نظيره الجابوني بهدف لمثله وسط أداء سييء للغاية، وكان المنتخب قريبًا من الخسارة في المباراة، لولا هدف مصطفى محمد في الدقيقة 89.

و عقب إحرازه الهدف بصق مصطفى محمد على ما يبدو على البدري ووجه لها سباباً، اعتراضاً على جلوسه على دكة الاحتياطي طوال المباراة.

مصطفى محمد

وحاول محمد صلاح وأحمد حجازي، تهدئة مصطفى محمد بصعوبة بالغة.

وكان البديل صلاح محسن قد هيأ كرة رأسية لمصطفى الذي وضعها على مرتين فى المرمى الخالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى