رياضة

اتحاد الكرة يوقف شيكابالا مباراتين ويغرم الزمالك والأهلي بسبب مباراة القمة

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قرارا بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا مباراتين، وتوقيع غرامة مالية على ناديي الأهلي والزمالك وذلك بعد أحداث مباراة القمة الأخيرة.

اتحاد الكرة يوقف شيكابالا

كان لقاء الأهلي والزمالك الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1/1 في القمة 122، شهد عند الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني أثناء استبدال شيكابالا أن أشار اللاعب للحاضرين من جماهير الأهلي إلى حذائه مما أثار غضب جماهير الأهلي.

جاء ذلك بعد أن هتفت بعض الجماهير الأهلاوية التي كانت حاضرة المباراة، ضد شيكابالا أثناء خروجه من الملعب في تبديل، وسخروا منه، فأشار شيكا إلى حذائه غضبا من هتافاتهم.

وبذلك يغيب شيكابالا عن مباراتي إنبي وطلائع الجيش في الدوري، ويعود أمام فريق المصري يوم 24 من شهر مايو الجاري.

غرامات على الأهلي والزمالك

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 50 ألف جنيه لنزول أعضاء الجهاز الفني وبعض البدلاء لأرض الملعب احتفالا بإحراز هدف.

كما تقرر تغريم الأهلي “50 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد أحد عناصر اللعبة، و20 ألفا للاعتراض الجماعي من الجهاز الفني، و20 ألفا على بيتسو موسيماني المدير الفني لما ورد في حديثه خلال المؤتمر الصحفي”.

وفي ذات السياق، قررت إدارة المسابقات كذلك “توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالا بإحراز هدف، و50 ألفا للاعتراض الجماعي المتكرر من الجهاز الفني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى