سوشيالمصر

بعد تصريحات طليقته… جدل بسبب اتهام “تميم يونس” بالإغتصاب الزوجي

اتهمت السيدة ندى عادل من خلال فيديو عبر موقع “انستجرام”، طليقها الفنان ومخرج الإعلانات “تميم يونس” بالاغتصاب الزوجي.

اتهام “تميم يونس” بالإغتصاب الزوجي

وقالت ندى في مقطع فيديو بثته على موقع الانستجرام، أنها ظلت لفترة تتجنب التحدث في موضوع “الاغتصاب الزوجي” على الرغم من تلقي طلبات عديدة بتناول هذه القضية في فيديوهاتها.

وأكدت ندى أنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي، من طليقها “تميم يونس”، كما أشارت إلى أنها غير سعيدة بعدم وجود حماية للناس من هذه الأمور في مصر، إضافة إلى أن الشيوخ يدافعون أحيانا عن الاغتصاب الزوجي.
وأوضحت عادل في مقطع الفيديو أنها ظلت لمدة عام كامل لا تستطيع مواجهة زوجها بالأمر وعقب مواجهته قام بالاعتذار لها وطلب منها ضربه حتى تشعر بشعور جيد.
وأشارت ندى عادل أنها قرأت على بعض المواقع أن الاغتصاب الزوجي لم يكن مجرم في الولايات المتحدة الأمريكية حتى السبعينات من القرن الماضي لأن الزوج يمتلك زوجته.
واختتمت ندى كلامها بأنها تأمل بتغيير القانون وتجريم الاغتصاب الزوجي في مصر.
رد تميم يونس
من جانبه ، علق الفنان تميم يونس على اتهامات طليقته من خلال فيديوهات شاركها في “ستوري” حسابه على “انستجرام”، نفى فيها الاتهامات، وقال: “ده ما حصلش ومش حيحصل أبداً أبدا … أنا أول مرة أسمع عن حاجة زي كده زيي زيكم… وعيلتي أول مرة تسمع عن حاجة زي كدة”.
وتابع: “أنا مش حعمل أي حاجة أو إجراء قانوني غير لما يكون في تهمة صريحة مقدمة ضدي وساعتها أتصرف بالقانون مش هعمل حاجة تانية، ومش هكرر الأخطاء اللي أنا بوقع فيها والناس بتستفزني عشان أوقع فيها.. بس كده”.
وآثارت اعترافات ندى عادل جدلاً واسعاً على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر“، حيث طالب المغردون بسن قوانين تمنع تلك الجريمة، كما طالبوا بسرعة التحرك ضد تميم يونس ومحاكمته.
بينما اتهم آخرون النظام المصري باختراع قضايا مثيرة للجدل لصرف النظر عن فشل مفاوضات سد النهضة، والوضع الاقتصادي المتأزم بالالبلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى