مصر

احالة طبيب الأسنان المتحرش للجنايات بتهمة هتك عرض 4 رجال

قررت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، إحالة طبيب الأسنان المتحرش الشهير “باسم سمير“، إلى محكمة الجنايات، بتهمة هتك عرض 4 رجال.

طبيب الاسنان المتحرش

وأعلنت النيابة العامة، أنها أقامت الدليل قِبَل المتهم من شهادة 6 شهود، وما ثبت بتقرير “الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية” بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير “الإدارة العامة للمساعدات الفنية” بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة العامة باطلاعها على هذا الهاتف.

واتهمت النيابة العامة “باسم سمير” طبيب الأسنان المتحرش بهتك عرض 4 رجال بالقوة.

من جانبه، علق الفنان “عباس أبو الحسن” الذي قاد البلاغات ضد الطبيب المتحرش، في تدوينة على الفيسبوك على قرار النيابة، قائلاً”: “محبوسا إلى محكمة الجنايات، وإلى شطب رخصة مزاولته الطب، وإلى مزبلة التاريخ وعار أبدي.. والأهم أننا أوقفنا هذا المتحرش المتسلسل عن إيذاء آخرين وأنه سيدفع ثمن جرائمه”.

وتابع: “شكرا النيابة العامة ونيابة استئناف القاهرة ومعالي النائب العام، وجزيل الشكر لتوجهات السلطة التنفيذية والقيادة العامة”.

ثروة ضخمة و منصب ديني

وكانت النيابة العامة تلقت بلاغًا يتهم الطبيب باسم سمير بالتحرش بعدد من الرجال، فقررت ضبطه وإحضاره، لكنه تمكن من الهرب لفترة طويلة.

وذكرت مصادر، أن أمن الجيزة تمكن من ضبطه بعد نشر عدة أكمنة ومأموريات؛ بعدما تقدم الممثل “عباس أبو الحسن”، والفنان “تميم يونس”، ببلاغات ضده.

واتهم أبو الحسن ويونس، طبيب أسنان بالتحرش بهم وتحريضهم على ممارسة الفجور معه.

وعقب إلقاء القبض عليه، أعرب عباس أبو الحسن عن سعادته وقال عبر حسابه بموقع فيسبوك: “بعد نضال دام أكثر من ستة أشهر، كللت مجهوداتنا أنا ومن معي من الشجعان النبلاء بالقبض على الطبيب المتحرش الطاغية المتحرش الجنسي المتسلسل لأكثر من ثلاثة عقود.

وتابع قائلا: ” مجرم متخفٍ في ثياب طبيب عاث فساداً في الأرض لعقود محتمياً بعلاقات ونفوذ وثروة ضخمة و منصب ديني” فى إشارة إلى قربه من الكنيسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى