مصر

احتفاء واسع باحتفال صلاح ولاعبي ليفربول مع “مؤمن زكريا” بكأس انجلترا

احتفت مواقع التواصل الاجتماعي، باحتفال النجم محمد صلاح ولاعبي نادي ليفربول الانجليزي مع لاعب الأهلي السابق “مؤمن زكريا” بكأس الاتحاد الإنجليزي.

احتفال ليفربول مع مؤمن زكريا

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو ظهر فيه “مؤمن زكريا” بعد تتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي، وحمل مؤمن الكأس وهو فوق كرسي متحرك وسط غناء صلاح ولاعبي الريدز له. 

ونشر صلاح على موقع الانستجرام صوراً وفيديوهات له مع “مؤمن” حاملاً الكأس في غرف خلع ملابس الفريق.

كما نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول باللغة العربية مقطع فيديو لــ احتفال مؤمن زكريا ولاعبي الفريق معلقًا عليه: ضيف مميز في غرفة ملابس الريدز، اللاعب المصري مؤمن زكريا يحتفل مع صلاح ولاعبي ليفربول باللقب الإنجليزي الأعرق.

وظهرت السعادة على وجه “زكريا” رغم تنقله على كرسي متحرك بسبب مرض ” ضمور العضلات” الذي يعاني منه منذ سنوات.

مؤمن زكريا

ويتابع زكريا رحلة علاج من المرض النادر والذي تسبب في اعتزاله كرة القدم في لندن، ولقي تضامنا واسعا من قبل زملائه اللاعبين في مناسبات مختلفة، وسبق لصلاح أن احتفل بأحد أهدافه بالطريقة نفسها التي كان يحتفل بها مؤمن زكريا.

يذكر أنه فاز فريق ليفربول الإنجليزي بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح (6-5)، حيث انتهت المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل السلبي في مباراة أقيمت على ملعب “ويمبلي”. 

وشهدت المباراة إصابة محمد صلاح، قائد الفريق الوطني، ونجم ليفربول في الدقيقة 32، ليشارك بدلاً منه ديوجو جوتا.وحسم ليفربول اللقب للمرة الثامنة في تاريخه ليعادل رقم تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، في المقابل يظل آرسنال على القمة بـ14 بطولة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى