مصر

ادعى الزواج 33 مرة.. حبس “المحلل الشرعي” بتهمة ترويج الشائعات

قررت نيابة استئناف القاهرة، اليوم الأربعاء، حبس محمد الملاح، المعروف بـ”المحلل الشرعي”، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة ترويج الشائعات والتحريض على الفسق والفجور.

وقال محامي محمد الملاح، إن موكله تم حبسه على ذمة التحقيقات لمدة أربعة أيام، لحين استكمال التحقيقات، وإثبات أنه قد غُرر به للإدلاء بالأخبار المكذوبة التي تم إذاعتها.

وأوضح السحيمي، أنه سيحرك الشكوى ضد “شريف عامر”، المذيع، و”ياسر التلاوي”

المعد، و”طارق أمين” رئيس التحرير، لمخالفة ميثاق الشرف الإعلامي لإخراج مادة إعلامية مكذوبة لا أساس لها من الصحة أو الواقع، لتحقيق نسب مشاهدات عالية للبرنامج، لتحقيق مكاسب مادية، والتكسب المالي بالمخالفة للشريعة الإسلامية الغراء والقيم والأعراف والتقاليد المصرية.

حبس محمد الملاح

وزعم المحامي أن الملاح قد غرر به في الحلقة، للتحدث بالمخالفة للحقيقة، مستغلين طيشه البين، والهوى الجامح له وفقره المدقع وبحثا عن الشهرة.

وكشفت التحقيقات مع المتهم محمد الملاح – المعروف إعلاميا بالمحلل الشرعي، أنه ادعى فبركة الفيديوهات؛ التي ظهر فيها مع الإعلامي شريف عامر.

وفجرت التحقيقات مُفاجأة، بأن المتهم قدّم لجهات التحقيق؛ بطاقة بيانات شخصية، مُثبت فيها أنه أعزب، رغم حصول جهات التحقيق على بياناته من مصلحة الأحوال المدنية؛ التي تثبت سابقة زواجه مرتين فقط، ومطلق منهم.

كما استدعت جهات التحقيق؛ معد برنامج “يحدث في مصر”؛ الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، للإدلاء بأقواله، في وقت استمرت فيه التحقيقات 6 ساعات.

واستلمت النيابة كل الأدلة؛ التي تؤكد عدم وجود فبركة الفقرة في البرنامج، ولم يستطع الملاح، إثبات الدليل على أقواله، بوجود فبركة للحلقة، كما زعم قبل ذلك

المحلل الشرعي

وكان “محمد الملاح” والمعروف إعلاميا بـ”المحلل الشرعي” أثار العديد من ردود الفعل الغاضبة، عندما ظهر في أحد البرامج التلفزيونية يدعي أنه يعمل محللا شرعيا، وتزوج 33 مرة من 33 سيدة مختلفة خلال عامين فقط،

وعقب الحلقة، تعرض الملاح إلى هجوم من قبل رجال الدين، معتبرين أفعاله زنا صريحا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى