مصر

ارتفاع عدد ضحايا مذبحة أبو حزام بقنا إلى 11 بينهم أطفال ونساء: التفاصيل

ارتفع عدد ضحايا مذبحة أبو حزام بنجع حمادى بمحافظة قنا إلى 11 قتيلاً بعد وفاة أحد المصابين بالمستشفى.

ووقعت المجزرة فى قرية أبو حزام بمركز نجع حمادي بين عائلتي السعدية والعوامر، وانتهت بمقتل ١٠ أشخاص وإصابة ٧ آخرين بينهم حالات حرجة .

مذبحة أبو حزام

بدأت الجريمة عندما لقى شاب مصرعه على يد شاب من العائلة الثانية وفور الانتهاء من دفنه، قام شقيق الضحية بمداهمة سيارة ميكروباص تحمل شخص من أبناء عائلة الجاني في طريقها لمدينة نجع حمادي، وقام بإطلاق النيران على جميع الركاب الموجودين داخلها. ما أسفر عن سقوط 10 قتلى و7 مصابين بينهم نساء وأطفال.

أسفرت المعركة فى بدايتها عن مصرع: هدى سعيد نور، 8 سنوات، ومحمد سيد محمد، 22 سنة، وإصابة يوسف مسعود، 15 سنة، وعلاء عبدالصبور، ٤٠ سنة، وجمال عبداللطيف، 57 عاما، وعدل حسين أحمد، 45، وإصابة، صابرين أحمد محمد، 47 سنة، وأيوب وليد أبوالحجاج، ٥ سنوات، ناجح مسعد محمد، 15 سنة، وهدية شحات محمد، 48 سنة.

لكن حصيلة ضحايا المشاجرة الدامية بين العائلتين ارتفعت ووصلت إلى مقتل 11 شخصاً، ووقوع 9 مصابين، فيما تحاول الأجهزة الأمنية السيطرة على الوضع.

وأسفرت الاشتباكات عن وفاة كلاً من: حنان ح، 20 سنة، ويوسف م، 15 سنة، وعدل ح، 45 سنة، وسامي ع، 43 سنة، وفتحي ع، 30 سنة، ونور ع 65 سنة، واثنين مجهولي الهوية.

 تم نقل الجثت والمصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى