مصر

 اعتداء المذيع “رجائي رمزي” بالضرب المبرح على طلاب مدرسة حتى أصاب أحدهم بالإغماء (صور)

اعتدى المذيع “رجائي رمزي”، بالضرب المبرح، على اثنين من طلاب مدرسة بمدينة 6 أكتوبر، حتى أصاب أحدهم بحالة إغماء.

وقالت والدة الطالب ياسين حسام، إن “رمزي” اعتدى بالضرب على ابنها وأصابه بجروح أدت لفقدانه الوعي، وتم نقله للمستشفى، وذلك إثر نشوب مشادة كلامية بين نجل المذيع وبعض الطلاب.

اعتداء “رجائي رمزي” بالضرب على طلاب مدرسة

وأوضحت والدة الطالب، إن ابنها يدرس بالصف الثاني الإعدادي بإحدى المدارس التجريبية بمنطقة أكتوبر، وأنها تلقت اتصالا هاتفيا من مديرة المدرسة تخبرها بأن الطفل فاقد الوعي.

وطلبت الأم من المديرة تفسير أسباب ما حدث له لترد عليها بأن أحد أولياء الأمور اعتدى عليه بالضرب حتى أفقده الوعي، وأضافت: “المديرة كلمتني بتقولي ابنك أغمى عليه قدام المدرسة، ولما سألتها عن السبب قالت لي والد طالب نزل فيه ضرب لحد ما أغمى عليه”.

ولفتت إلى أن المذيع “رجائي رمزي” يعتمد على عمله الوظيفي كمذيع تلفزيوني.

وتابعت: “عايزة حق ابني ياسين بالقانون وأثق في القضاء ورجال الأمن، عشان قالي مش هتقدري تحبسيني، وأنتي ما تعرفيش أنا مين، أنا مذيع كبير ومحدش هيعرف يعمل معايا حاجة”.

وحررت والدة الطالب المصاب محضراً في قسم الشرطة ضد المذيع، وأرفقته بتقرير طبي يتضمن الإصابات التي لحقت بنجلها، واتهمت المذيع بالتسبب في إصابته، وتولت الأجهزة الأمنية التحقيق.

من جانبه قال محمد رمضان، سائق أتوبيس توصيل الطلاب بالمدرسة، وأحد شهود العيان على الواقعة، إنه أثناء جلوسه داخل الأتوبيس الذي يقوده أمام المدرسة، فوجئ بصوت مرتفع، ليجد ولي أمر الطالب، والذي يعمل مذيعا يخرج منها، ويعتدي بالضرب على اثنين من التلاميذ حتى فقد أحدهما الوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى