أخبارمصر

اعتداء ضابط طيار على طاقم تمريض مستشفى قويسنا وكسر أيديهم و أقدامهم يثير جدلاً واسعاً

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي جلسة مسربة من داخل مستشفى قويسنا المركزي بالمنوفية، جمعت بين مدير المستشفى وعدد من قيادات وزارة الصحة مع طاقم المستشفى المعتدى عليه وهو يحذرهم من تبعات إصرارهم على متابعة قضية الاعتداء عليهم .

اعتداء ضابط طيار

وقال مدير المستشفى إنه يخلي مسؤوليته حال وصل أمر الاعتداء على طاقم المستشفى إلى النيابة.

فيما أكدت الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة بالمنوفية أنها لا تضغط على العاملين بقبول صلح، وهم أصحاب القرار الأول والأخير في هذا الأمر، ولو لم يتم التصالح سيكون هناك محضر أمام محضر وأكدت أن الضابط الطيار مسنود.

و قالت إنها سمعت بتقديم تقرير طبي بإجهاض المريضة، وأوضحت لطاقم العاملين أن أسرة الضابط مستعدة للصلح وتقديم الاعتذار.

كان الطاقم الطبي في مستشفى قويسنا المركزي قد تعرض لهجوم من ضابط طيار واسرته، تم فيه كسر أيدي وأرجل 5 ممرضات و3 عمال، وإجهاض ممرضة.

وتبين أن الجاني ضابط طيار، وأنه كان يصطحب زوجته إلى المستشفى فلم يجد طبيباً يقوم بالكشف عليها بسبب انشغالهم، فبدأ الاعتداء بصحبة أهل زوجته على كل من بالمستشفى، وتم ضربهم بالكرباج.

مستشفى قويسنا 

وفى تعليقه على الواقعة  قال د/ سام يوسف :

تحليل علمي لما حدث اليوم من اعتداء على طاقم تمريض مستشفى قويسنا من جانب الضابط طيار بالقوات الجوية : سبب المشكلة الأساسي والتى بدأت بعد حركة ضباط يوليو ١٩٥٢والاستيلاء على الحكم أنهم تبنوا فكرة انهم اسياد البلد وملاكها وان باقى الشعب كله بجميع طوائفه هم طبقة دنيا لا تستحق الاحترام.

وأضاف: هذه الصورة التى التقطت فى حادثة ضرب الضابط الطيار للممرضات فى مستشفى قويسنا بالكرباج معبرة تماما عن حالة الذل والاستعباد الذى يمر بها الانسان المصرى حاليا، وليس لها اي تفسير اخر، وللعلم، هذه ليست حالة فردية..

 ونشرت الجزيرة الفيديو المسرب الذي تساوم فيه وكيلة وزارة الصحة طاقم التمريض وتقول : لو ماتنازلتوش هيبقى محضر قصاد محضر”..

من جهتها تساءلت النقابة العامة للأطباء تتساءل عبر بيان لها تعليقا على واقعة الاعتداء على طاقم التمريض: «متى تحين وقفة جادة من الجهات المعنية نحو الإعتداء على المنشآت الصحية والعاملين بها؟»

فيما قال الإعلامي وليد الهوارى: دى صورة اخت الضابط الطيار وهى تقوم بتأديب الدكاترة والتمريض بالكرباج وتجلدهم عشان هم اللى مجرمين وهم اللى استفزوا سعادة الطيار وحرمه المصون وأهملوا ف استقبالهم الاستقبال المخصوص بتاع الاسياد #مستشفي_قويسنا_المركزي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى